فوكس نيوز: بايدن يصدم مشاهدى المناظرة بإشارة غريبة إلى علاقة أمريكا بهتلر

الجمعة، 23 أكتوبر 2020 01:05 م
فوكس نيوز: بايدن يصدم مشاهدى المناظرة بإشارة غريبة إلى علاقة أمريكا بهتلر بايدن
كتبت ريم عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت شبكة فوكس نيوز إن المرشح الديمقراطى فى انتخابات الرئاسة الأمريكية جو بايدن قد صدم مشاهدى المناظرة التى جمعته فجر اليوم الجمعة مع منافسه الرئيس ترامب بإشارة غريبة إلى الزعيم النازى أدولف هتلر.

 

وكان ترامب قد تحدث عن علاقته برئيس كوريا الشمالية كيم جونج أون، وقال "لسنا فى حرب وعلاقتنا جيدة"، وأضاف أن وجود علاقات جيدة مع قادة الدول الأخرى أمر جيد. ورد بايدن وقال "هذا مثل القول بأن لدينا علاقة جيدة مع هتلر قبل أن يغزو أوروبا فى الواقع".

 

 وأشارت فوكس نيوز إلى أن بعد ذكر اسم الزعيم النازى القاتل تصدر اسمه تريندات السوشيال ميديا حيث لم يستطع المشاهدين أن يصدقوا أن بايدن أشار إلى واحد من أشهر الحكام المستبدين فى التاريخ.

 

 ونشرت فوكس نيوز بعد الآراء على تويتر التى أعربت عن صدمتها مما فعله بايدن، فقال مارك ليفين " هل قال بايدن لتوه أننا لدينا علاقة جيدة مع هتلر فى مرحلة ما، لا لم نفعل يا جو".

وقال آخر " أريد أن أتقصى حقيقة أننا كان لدينا علاقة طيبة مع هتلر"، وقال آخر "عذرا متى كان لدينا علاقة جحيدة مع هتلر، هذا منافى للتاريخ للغاية".

وكان بايدن قد انتقد ترامب بسبب علاقته مع زعيم كوريا الشمالية ووقف الأخير بأنه بلطجى، وقال بايدن فى إشارة إلى ترامب "ماذا فعل، لقد أضفى نوعا من الشرعية على كوريا الشمالية بلقاءاته مع كيم جونج أونج".

 

ووصف بايدن اجتماعات ترامب مع كيم بأنها "صور فوتوجرافية" لم ينتج عنها بعد عن أى التزامات ملموسة من كوريا الشمالية، وإنه لن يتابع المحادثات الدبلوماسية مع كيم دون الحصول على تنازلات أولاً.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة