خالد صلاح

كومان قبل الكلاسيكو: نتائج ريال مدريد لن تؤثر على أدائهم ضد برشلونة

الجمعة، 23 أكتوبر 2020 03:46 م
كومان قبل الكلاسيكو: نتائج ريال مدريد لن تؤثر على أدائهم ضد برشلونة كومان
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الهولندى رونالد كومان، المدير الفنى لنادى برشلونة، أن مباراة الكلاسيكو ضد ريال مدريد غداً فى الدورى الإسبانى ستكون صعبة على فريقه، خاصة أن النتائج السلبية للملكى قبل مباراة الغد لن تؤثر على أدائهم فى المباراة التى ستقام على ملعب "كامب نو" فى الرابعة عصر غد السبت، في قمة مباريات الجولة السابعة من الدورى الإسباني. وقال كومان فى المؤتمر الصحفى، "دائمًا ما يكون هُناك الكثير من الضغوطات قبل الكلاسيكو، أعتقد أنّ الأمر لا يتعلق بنتائج مبارياتك الأخيرة، سواء بالنسبة لنا أو لريال مدريد، ربما لم يكن منافسنا فى مستواه فى آخر مباراتين، ولكن هذا لا يعنى أنهم يأتون بمعنويات مُنخفضة، ريال مدريد فريق كبير، مع لاعبين لديهم خبرة كبيرة، وهم نفسهم يعرفون أكثر من أى شخص آخر أنّه يجب عليهم تحقيق الفوز".

وعن خوضه أول كلاسيكو مع برشلونة قال كومان، "أفتقد المُشجعين، وغيابهم عن تلك المباراة الكبيرة أمر غريب، ولكن علينا أنّ نعتاد عليه، وجودهم يشعرنا بأننا نلعب بـ12 لاعبًا، ونأمل أنّ يعودوا قريبًا".

وأضاف مدرب برشلونة، "الأمر مختلف، لقد واجهت الريال عدة مرات بقميص برشلونة وأنا لاعب وأتمنى أنّ أنام جيدًا الليلة، ولكننى معتاد على هذه الضغوطات.. أتذكر بالطبع مباراة 5-0، لقد سجّلت هدفًا من ركلة حرة، ولأنها كانت أول مباراة كلاسيكو لى فقد كانت مميزة أكثر من غيرها".

وتابع كومان، "أتوقع أنّ يكون ريال مدريد أكثر إحكامًا لن يتركوا لنا مساحات، بالتأكيد وجود راموس سيكون أمرًا مهمًا لهم، إنه من بين الأفضل، لديه شخصية، ويُمكنه التأثير فى المباراة".

وعن جوردى ألبا قال، "لا أعرف إذا كان لائقا بنسبة 100% أم لا، سنحسم مصيره غدًا وإذا كان جاهزاً ستكون لديه فرصة للمشاركة."

وأضاف كومان، "مباراة الغد ستكون كل الحظوظ فيها متساوية، هناك فريقان يتمتعان بالكثير من الجودة والخبرة، الشيء الغريب الوحيد أنه لا يوجد جمهور، لكن التفاصيل تحسم مثل هذه المباريات، من المهم أنّ نحقق الفوز، اللاعبون يستحقون ذلك مقابل العمل الذين يقومون به كل يوم، لقد أظهروا الكثير من الطموح".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة