خالد صلاح

عصام مرعى: الكاف تواطأ مع الرجاء المغربى ضد الزمالك

الجمعة، 23 أكتوبر 2020 12:53 ص
عصام مرعى: الكاف تواطأ مع الرجاء المغربى ضد الزمالك عصام مرعى
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
أكد عصام مرعي نجم الزمالك السابق أن الاتحاد الافريقي لكرة القدم (كاف) تواطأ مع الرجاء المغربي لتأجيل مباراته أمام الزمالك التي كان مقرر لها مساء السبت المقبل، إلي أول نوفمبر بسبب إصابة عدد كبير من لاعبي الفريق المغربي بفيروس كورونا. 
 
وقال عصام خلال تصريحات تليفزيونية أن هناك العديد من الفرق تعرض لاعبيها للإصابة بفيروس كورونا، ورغم ذلك لم يتم تأجيل أي مباراة". 
 
وتابع :"الزمالك فرط فى حقه بالموافقة علي تأجيل المباراة، وكان عليه التمسك بخوضها في التوقيت الذي حدده الاتحاد الافريقي".
 

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، عبر موقعه الرسمي، تأجيل مباراة الزمالك والرجاء البيضاوي المغربي حتى الأول من نوفمبر المقبل، ضمن إياب دور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

 

وكشف "كاف" أن مباراة الزمالك والرجاء، والتى كان مقررا إقامتها مساء السبت المقبل، تم تأجيلها حتى الأول من نوفمبر المقبل، على أن يكون النهائى فى موعده وتحديدًا السادس من نوفمبر المقبل.

 

وجاء هذا بسبب إصابة 14 لاعبين داخل صفوف فريق الرجاء البيضاوي بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) الأمر الذى جعل وزارة الصحة المغربية ترفض سفر الفريق للقاهرة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة