خالد صلاح

بايدن مهاجما ترامب: الأمريكيون لا يخافون لكن دونالد هو من يخاف

الجمعة، 23 أكتوبر 2020 03:36 ص
بايدن مهاجما ترامب: الأمريكيون لا يخافون لكن دونالد هو من يخاف ترامب و بايدن
كتبت: نهال أبو السعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المرشح الديموقراطي جو بايدن عن إعادة فتح البلاد فى ظل تفشي كورونا وارتفاع الإصابات مرة أخرى: "يجب أن نكون قادرين على فتح المدارس والبارات والمطاعم والشركات وغيرها بأمان أولا والعمل على توفير الموارد لذلك والمساعدة التي نحتاج إليها".

وأضاف بايدن: "يجب الاهتمام بالتباعد الاجتماعي وارتداء الكمامات وتوفير الحواجز البلاستيكية والزجاجية في المدارس"

وقال بايدن، في إشارة إلى ترامب قال للصحفيين، إنه لا يتحمل أي مسؤولية عن الفيروس "لا تسمع شيئًا أخر أقوله الليلة ولكن انتهبوا لهذا: أي شخص مسؤول عن عدم تولي زمام الأمور، في الواقع ... قائلاً إنني لا أتحمل أي مسؤولية في البداية، وأي شخص مسؤول عن العديد من الوفيات يجب ألا يظل رئيسًا للولايات المتحدة الأمريكية".

وأشار بايدن إلى أن ترامب كان يعرف خطورة الوضع منذ بدايته قائلا: "الأمريكيين لا يخافوا لكن ترامب وحده يخاف".

وكان السؤال الأول الموجه الى كلا المرشحين هو عن تعاملهما مع جائحة كورونا وما ترتب عليها اقتصاديا، أجاب المرشح الديموقراطي جو بايدن قائلا: "الجميع مسئول عن اعداد الوفيات والاصابات بالوباء .. التوقعات تقول انه سيكون هناك 200 الف وفاة بحلول نهاية العام"

أعرب بايدن عن شكوكه الشديدة بشأن الجدول الزمني لترامب لإطلاق لقاح لفيروس كورونا قائلا: "ساقدم كل الموارد المالية للتعامل مع الجائحة" ..وهاجم تعامل ترامب مع الوباء قائلا: "سالزم الجميع بارتداء اقنعة الوجه بدلا من تعامل ترامب الذي ليس لديه خطة واضحة"


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة