خالد صلاح

انستجرام نجوم الكورة.. ليفاندوفسكى يحتفل بعبور أتلتيكو ورونالدو بإطلالة الخميس

الجمعة، 23 أكتوبر 2020 04:00 ص
انستجرام نجوم الكورة.. ليفاندوفسكى يحتفل بعبور أتلتيكو ورونالدو بإطلالة الخميس ليفاندوفسكى
كتبت: هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تطورت علاقة نجوم كرة القدم بجماهيرهم بشكل كبير خلال السنوات الأخيرة، نظرًا لتطور وسائل التواصل الاجتماعى التى فتحت مجالاً للتواصل المستمر بين النجوم ومعجبيهم، حيث يقوم اللاعبون بنشر صورومقاطع فيديو لجميع تفاصيل حياتهم على مدار اليوم، سواء في التدريبات أو المباريات أو حتى داخل المنزل برفقة عائلتهم، ويعلق المتابعون من محبيهم أو حتى نقادهم على تلك المنشورات مباشرة ليشاهد النجم كل النقد والتعليقات الموجهة له، ما جعل جمهور الساحرة المستديرة يعرف تفاصيل حياة أبطال اللعبة لحظة بلحظة، وأيضًا جعل النجوم يعرفون نقاط ضعفهم وقوتهم.

ونظرًا لاهتمام جماهير كرة القدم الكبير بمتابعة أحداث حياة نجومهم المفضلين ومعرفة ما يدور بها، نرصد لكم أبرز ما جاء فى صفحات إنستجرام نجوم الكورة فى الساعات الأخيرة.

نشر النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو صورة شخصية له بحلاقته الجديدة معلقا عليها بعبارة "إطلالة يوم الخميس".

رونالدو
رونالدو

 

نشر كيليان مبابى صورة تجمعه بأحد الأطفال المصابين بالسرطان، لينعى وفاته برسالة جاء فيها " لقد أبلغكم بعاطفة كبيرة أن لوكاس ذهب للانضمام إلى الملائكة، من الصعب جدًا العثور على الكلمات ولكن من الضروري تكريم هذا الصبي المليء بالحب والتعاطف وقبل كل شيء الشجاعة الذي علمني الكثير والذي عززت معه رابطة قوية، سأحاول أن أجعلك فخوراً لأنك البطل الحقيقي، أنت تستحق كل هذا الثناء لأنك حاربت مرضك لأكثر من 10 أشهر دون شكوى، أنا فخور للغاية لأنني تمكنت من أن أكون صديقك حتى آخر أنفاسك وأعتقد أنني سأبقى إلى الأبد، وفقك الله الطريق إلى الجنة يا ملاكي الصغير، أحبك".

مبابى
مبابى

 

احتفل مسعود أوزيل نجم أرسنال الانجليزى بعيد ميلاد مدربه السابق أرسين فينجر بنشر صورة تجمعهما معلقا عليها بعبارة " عيد ميلاد سعيد يا رئيس، شكرًا لك على ثقتك ودعمك الذي قدمته لي من أول يوم لي حتى آخر يوم لك في أرسنال. بلا شك أحد أعظم المدربين في تاريخ الدوري الإنجليزي - دائمًا محترم وعادل وصادق. متمنيا لكم كل التوفيق!".

اوزيل وفينجر
اوزيل وفينجر

 

نشر روبرت ليفاندوفسكى نجم بايرن ميونخ الألماني صورة له خلال لعبه البلاى ستيشن عقب هزيمة أتلتيكو مدريد في دوري الأبطال برباعية نظيفة معلقا على الصورة بعبارة "المباراة ليس لها حدود".

ليفاندوفسكى
ليفاندوفسكى

 

نشر جورجينيو فينالدوم لاعب ليفربول الانجليزى، صورة لابنته الصغيرة احتفالا بعيد مولدها معلقا على الصورة بعبارة "عيد ميلاد سعيد أميرتى، والدك يحبك".

ابنة فينالدوم
ابنة فينالدوم

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة