أكرم القصاص - علا الشافعي

خلية نحل شرطية فى خدمة انتخابات مجلس النواب.. لجان الاقتراع فى حماية الشرطة وقوات التدخل السريع وعناصر البحث الجنائى والشرطة النسائية تشارك فى التأمين

الخميس، 22 أكتوبر 2020 10:02 ص
خلية نحل شرطية فى خدمة انتخابات مجلس النواب..  لجان الاقتراع فى حماية الشرطة وقوات التدخل السريع وعناصر البحث الجنائى والشرطة النسائية تشارك فى التأمين محمود توفيق وزير الداخلية
كتب - محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
خلية نحل شرطية تتأهب لانطلاق الجولة الأولى من انتخابات مجلس النواب بعد يومين، من خلال استعدادات مكثفة على صعيد الوزارة ومديريات الأمن بمحافظات المرحلة الأولى، إضافة إلى غرف العمليات المركزية والفرعية، وقوات التدخل السريع وعناصر البحث الجنائى والشرطة النسائية.
 
وأنهت الأجهزة الأمنية استعدادها لتأمين الانتخابات يومى السبت والأحد المقبلين، 24 و25 أكتوبر، وسط انتشار مكثف من كل الإدارات والأجهزة على كل المستويات وفى محيط اللجان، وعلى الطرق والمحاور المؤدية إليها، مع تسيير دوريات أمنية وخدمات مرورية لتسهيل حركة المرور ووصول الناخبين للمقرات، مع تشديد إجراءات تأمين المنشآت الحيوية عبر عدد من الدوائر الأمنية ودعم الخدمات والدفع بقوات التدخل والانتشار السريع، وتجهيزها بالعناصر المدربة على التعامل الفورى مع المواقف الطارئة.
 
ويتابع مديرو الأمن والقيادات الأمنية والإشرافية فى محافظات المرحلة الأولى للانتخابات انتشار القوات وأدائها وفق خطة التأمين، مع تأكيد ضرورة اليقظة التامة والالتزام بالواجبات والمهام الموكلة إليهم بمنتهى الدقة والحزم، وحُسن معاملة المواطنين ومراعاة البعد الإنسانى، لا سيما مع كبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة. وتدعم أجهزة الأمن الخدمات الأمنية الخدمات المحيطة بمقرات الانتخاب بتشكيلات ومجموعات سريعة الحركة، إضافة إلى قوات التدخل السريع وعناصر البحث الجنائى والشرطة النسائية، مع تكثيف الدوريات والاستعانة بالتقنيات الأمنية الحديثة، وتحقيق الربط الفعال بين غرف العمليات والمتابعة بالمديريات مع الغرفة الرئيسية المجهزة لمتابعة تأمين الانتخابات، وتفعيل دور نقاط التفتيش والأكمنة والتمركزات الثابتة والمتحركة على كل المحاور خلال يومى الاقتراع.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة