أكرم القصاص - علا الشافعي

باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى الـ12.. الدفاع المدنى السعودى يواصل إخماد حرائق تنومة.. ألمانيا تتجاوز 10 آلاف إصابة بكورونا خلال 24 ساعة لأول مرة.. واحتجاجات فى بوليفا بعد فوز لويس آرسى بالرئاسة

الخميس، 22 أكتوبر 2020 12:00 م
باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى الـ12.. الدفاع المدنى السعودى يواصل إخماد حرائق تنومة.. ألمانيا تتجاوز 10 آلاف إصابة بكورونا خلال 24 ساعة لأول مرة.. واحتجاجات فى بوليفا بعد فوز لويس آرسى بالرئاسة أهم الأخبار العالمية والعربية
كتب محمد جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لكى لا تبحث كثيرًا وتبقى على دراية دائمة، بجميع الأحداث سواء العالمية أو العربية، ينشر "اليوم السابع" ملخصًا لأهم الأخبار والموضوعات خلال الساعات الماضية.
 

حريق تنومة.. الدفاع المدنى السعودى يواصل إخماد حرائق جبل غلامه شمال عسير

تواصل قوات الدفاع المدنى فى السعودية، صباح الخميس، جهودها لإخماد حريق هائل اندلع مساء الأربعاء، بمنطقة وعرة بجبل غلامه بمحافظة تنومة.

حريق تنومة
حريق تنومة

 

إيران تستدعى السفير السويسرى لديها احتجاجا على اتهام واشنطن لها بالتدخل فى الانتخابات

استدعت الخارجية الإيرانية اليوم الخميس سفير سويسرا، احتجاجا على اتهام واشنطن لطهران بالتدخل فى انتخابات الرئاسة الأمريكية.

احتجاجات فى بوليفا بعد فوز لويس آرسى بالانتخابات الرئاسية.. صور

تظاهر المئات فى بوليفيا اليوم ضد فوز لويس آرسي مرشح اليسار المقرب من الرئيس السابق ايفو موراليس بالانتخابات الرئاسية في بوليفيا من الدورة الأولى.

احتجاجات بوليفيا

طيران الإمارات تعلن زيادة عدد الرحلات لـ 10 كل أسبوع اعتبارا من 25 أكتوبر

أعلنت طيران الإمارات، عن اعتزامها تعتزم تسيير إيه380 إلى عمّان في إطار توسيع البرنامج، وأن الشركة ستزيد أيضا الرحلات إلى 10 كل أسبوع اعتبارا من 25 أكتوبر.

مسلحون يقتحمون قرية شمال نيجيريا ويقتلون 20 شخصا

اقتحم مسلحون قرية فى شمال غرب نيجيريا، وقتلوا 20 شخصا، فيما وجهت الشرطة الاتهام إلى عصابات إجرامية تجتاح المنطقة المضطربة فى البلاد.

ألمانيا تتجاوز 10 آلاف إصابة بكورونا خلال 24 ساعة للمرة الأولى

أظهرت بيانات معهد روبرت كوخ للأمراض المعدية اليوم الخميس ارتفاع عدد الإصابات الجديدة المؤكدة بفيروس كورونا في ألمانيا بأكثر من عشرة آلاف حالة.

تايلاند ترفع إجراءات الطوارئ لوقف احتجاجات ضد رئيس الوزراء

أمرت حكومة تايلاند اليوم الخميس بإلغاء إجراءات الطوارئ التي فرضتها قبل أسبوع في محاولة لإنهاء الاحتجاجات المستمرة منذ أشهر ضد رئيس الوزراء.

1000 درهم غرامة إلقاء الكمامات والقفازات فى شوارع أبوظبى بالإمارات

حذرت شرطة أبوظبى‬⁩ من إلقاء الكمامات والقفازات على الطرق والمرافق العامة بعد استخدامها، لما تشكله من مخاطر صحية وبيئية على المجتمع.

151510
إلقاء الكمامات

 

اتهام 7 أشخاص بينهم قاصرين بقتل معلم فرنسى

أعلنت النيابة العامة الفرنسية لمكافحة الإرهاب، أنّها وجّهت إلى ستّة أشخاص تهمة "التآمر في ارتكاب جريمة قتل إرهابية"، بقضية المدرّس صامويل باتى الذى قُتل ذبحاً قرب باريسأ لعرضه رسوماً كاريكاتورية للنبيّ محمد على تلامذته.

مقتل جندى عراقى واصابة اثنين آخرين فى انفجار عبوة ناسفة بكركوك

افاد مصدر أمني عراقى، الخميس، بأن ثلاثة جنود سقطوا بين قتيل وجريح بتفجير في كركوك، وقال المصدر في حديث لـ السومرية نيوز، ان "عبوة ناسفة من مخلفات داعش انفجرت.

البنك الدولى يتوقع زيادة معدلات الفقر بالأردن

توقع البنك الدولي في تقرير المرصد الاقتصادي أكتوبر 2020، وزيادة معدلات الفقر على المدى القريب بحوالي 11 نقطة مئوية، فيما عاد ليتوقع انكماشا.

البنك الدولى

اليونان تبدأ فى بناء جدار حديدى على حدودها مع تركيا على نهر مريج.. صور

بدأت السلطات اليونانية ببناء جدار حديدي على حدودها مع تركيا، وسيكون الجدار على نهر مريج، حيث من المفترض إن ينتهي بناؤه في شهر أبريل القادم.

واشنطن بوست تكشف بحث ترامب إقالة مدير FBI كريستوفر راى بعد الانتخابات

قالت صحيفة واشنطن بوست إن الرئيس ترامب ومستشاريه ناقشوا مرارا مسألة إقالة مدير الإف بى أى كريستوفر راى بعد الانتخابات.

قفزة جديدة لإصابات فيروس كورونا فى روسيا بعد رصد 16 ألف حالة و290 وفاة

أعلن المركز الروسى لمكافحة فيروس كورونا، تسجيل 290 حالة وفاة ، و15971 إصابة جديدة بفيروس كورونا، لتصبح الحصيلة الإجمالية 1463306 إصابات مؤكدة منها 25242 حالة وفاة.

عودة 3 رواد إلى الأرض بعد قضاء 200 يوم بالفضاء.. صور

هبطت مركبة الفضاء الروسية "سويوز إم إس-16" وعلى متنها الروسيان أناتولي إيفانيشين وإيفان فاجنر والأمريكي كريس كيسيدي، في المكان المحدد بسلام.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة