أسامة بن لادن فى ملاعب كرة القدم.. لاعبًا ومشجعًا وشبحًا.. فيديو

الخميس، 22 أكتوبر 2020 12:00 م
أسامة بن لادن فى ملاعب كرة القدم.. لاعبًا ومشجعًا وشبحًا.. فيديو أسامة بن لادن فى ملاعب كرة القدم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أثار تعاقد نادى يونيون كوميرسيو، الذى يلعب بدورى الدرجة الثانية البيروانى وأقوى فريق بمدينة مويوبامبا، مع اللاعب "أسامة بن لادن" ضجة كبيرة على شبكات التواصل الاجتماعى.
 
 
أسامة بن لادن خيمينيز لوبيز، الذى ولد عقب الحادث الإرهابى الذى نفذه الإرهابى أسامة بن لادن وتنظيم القاعدة فى الولايات المتحدة عام 2001 وإسقاط برجى التجارة بولاية نيويورك، قال لقناة "أمريكا" البيروانية بأنه فكر عديدا فى تغيير اسمه، لكنه تراجع بعد ذلك عن تلك الفكرة لأنه "اعتاد هذا الاسم" ويتعامل معه بشكل طبيعى.
 
المفارقة أن زعيم القاعدة كان محبًا لكرة القدم، وذلك طبقاً لما ورد فى مذكرات ناصر البحرى أحد حراسه السابقين، قال إنه أحب اللعبة الشعبية الأولى ودائما ما كان يفضل اللعب فى مركز المهاجم حتى بدون نزع عمامته، مستغلاً طوله الفارع فلم يكن يحتاج للقفز لضرب الكرة، وبالنسبة لانتمائه الكروى فإن العديد من التقارير الإعلامية أشارت لحبه الشديد لفريق أرسنال الإنجليزى.
 
لكن واقعة غريبة أخرى حدثت يونيو الماضى تربط الإرهابى بالملاعب حين ظهرت صورته بمدرجات ملعب ليدز يونايتد، حيث وضعت صورته عن طريق الخطأ إلى جانب صور لمشجعى الفريق، بعدما دعا النادى مشجعيه لإرسال صورهم على شكل مجسمات لوضعها على المدرجات الفارغة بسبب كورونا، لكن اللفتة الجميلة لم تكتمل بسبب صورة الزعيم الإرهابى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة