خالد صلاح

شرطى أمريكى ينقذ سيدة انقلبت سيارتها واحترقت على طريق فى كاليفورنيا.. فيديو

الخميس، 22 أكتوبر 2020 05:10 م
شرطى أمريكى ينقذ سيدة انقلبت سيارتها واحترقت على طريق فى كاليفورنيا.. فيديو إنقاذ سيدة من حادث سيارة
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أقدم ضابط شرطة أمريكي على عمل بطولى بعد أن أنقذ سيدة عالقة في سيارة انقلبت بها على أحد الطرق السريعة في ولاية كاليفورنيا، وعرضت شبكة ABC News الأمريكية فيديو للضابط وهو يهرول مسرعا نحو السيارة أثناء احتراقها وقام بسحب السيدة من شباك العربية، وذلك قبل أن تتعرض السيارة للانفجار بسبب اشتعال النيران فيها، وتفقد الموقع للبحث عن أى شخص آخر قد يكون مصابا في الحادث.

وفي وقت سابق، أعلنت الشرطة الأمريكية عن مقتل أحد عناصرها وإصابة آخر، بعد تعرضهما لإطلاق نار فى مجمع سكنى فى جنوب غرب هيوستن، مشيرة الى أنه تم القبض على مشتبه به ونقله إلى المستشفى.

انقاذ سيدة من حادث سيارة
إنقاذ سيدة من حادث سيارة

ووفقا لموقع روسيا اليوم، أوضحت الشرطة الأمريكية أنها تلقت بلاغا يتعلق بشكوى عنف منزلي، مشيرة إلى أنه لدى حضور عناصرها للتحقيق في البلاغ، تعرضوا لإطلاق نار.

ولفتت الشرطة الأمريكية إلى أن الرقيب الذي توفى يدعى هارولد بريستون، وكان يخدم في القسم لمدة 41 عاما، أما الضابط المصاب فهو كورتني والر، ويخدم في القسم لمدة ثلاث سنوات.

وفي واقعة انسانية أخرى، قام أحد رجال الشرطة في ولاية المسيسيبي، بموقف إنساني، حيث قام بإنقاذ كلب كان عالقا فوق نهر المسيسيبي، وأظهرت لقطات فيديو نقلتها شبكة ABC News الامريكية أحد رجال الشرطة وهو يرفع الكلب، بينما هتف المتفرجون عندما جاء مفتش الشرطة إلى الجسر لإنقاذ الكلب الذي تقطعت به السبل على حافة 120 قدمًا فوق نهر المسيسيبي، ورصدت اللقطات مفتش الشرطة وهو يرفع الكلب إلى بر الأمان.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة