خالد صلاح

بائع الفريسكا فى أول يوم دراسة بطب الإسكندرية: عينى دمعت لما دخلت الكلية (صور)

الخميس، 22 أكتوبر 2020 11:58 م
بائع الفريسكا فى أول يوم دراسة بطب الإسكندرية: عينى دمعت لما دخلت الكلية (صور) بائع الفريسكا أمام الكلية
الإسكندرية أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص الطالب إبراهيم عبد الناصر الشهير بـ"بائع الفريسكا"، على التقاط الصور التذكارية له فى أول يوم دراسى بكلية الطب جامعة الإسكندرية وخلقه لافتة الكلية، كما كان يتمنى فى المرحلة الثانوية، كما حرص زملاؤه على التقاط الصور التذكارية معه ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعى، وقال "بائع الفريسكا": " عينى دمعت لما دخلت الكلية".

ق
بائع الفريسكا
 

وكان قد استقبل رئيس جامعة الإسكندرية، الطالب إبراهيم عبد الناصر، (بائع الفريسكا) الحاصل على مجموع 99.6 % فى الثانوية العامة، وتمكن من الالتحاق بكلية الطب جامعة الإسكندرية، وذلك بحضور الدكتور هشام جابر نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور وائل نبيل عميد كلية الطب.

ونقل رئيس الجامعة للطالب تحيات الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، الذى قرر تقديم منحة كاملة للشاب للدراسة بكلية الطب جامعة الإسكندرية، ومبلغ شهرى ليستطيع تخفيف ضغط العمل والتفرغ التام للدراسة، كما عرض رئيس الجامعة على الطالب الدراسة بالبرنامج الدولى، مؤكداً أن الجامعة من جانبها ستقدم كل الدعم والعون للطالب المتفوق للاستمرار فى تحقيق التميز.

وأشاد رئيس الجامعة بكفاح الشاب وإصراره على تحقيق حلمه رغم كل الظروف، مؤكداً أنه نموذج يحتذى وصاحب إرادة وقوة وعزيمة في تحقيق الهدف وأحد صناع الأمل لغيره من الشباب، داعياً إياه ضرورة الاستمرار في الجد والاجتهاد والمثابرة ليكون من أفضل أطباء مصر فى المستقبل.

وأعرب الدكتور هشام جابر عن فخره بكفاح الطالب وتحديد الهدف، وتمسكه بجامعة الإسكندرية كواحدة من اعرق الكليات وتزخر بأساتذة عظام، وأكد انه بصفة شخصية سيدعمه كما ندعم كل النماذج الناجحة من الشباب لبناء مجتمع قوى.

وقال الدكتور وائل نبيل إن إبراهيم قام بتحديد هدفه من البداية فضلاً عن قيامه بالعمل الذى هو يعد شرف ورجولة وتحمل مسؤولية، ونصحه باستمرار التفوق ليكون أحد أعضاء هيئة التدريس بالكلية.

وأعرب الطالب إبراهيم عبد الناصر، (بائع الفريسكا) الحاصل على مجموع 99.6% فى الثانوية العامة، وتمكن من الالتحاق بكلية الطب، عن سعادته لتكريم جامعة الإسكندرية له، قائلاً : "حلمي أن ألتحق بها منذ الصغر".

وقال خلال تكريمه اليوم من الدكتور عصام الكردي، رئيس جامعة الإسكندرية بمبني الإداري الجامعي بمنطقة الشاطبي، "إنني أعمل منذ الصغر في مجال الفريسكا خلال فترة الصيف، وأن هناك مليون إبراهيم مثلي".

وأضاف "إبراهيم": "ما يحدث لي خلال الوقت الماضي يعتبر مسئولية كبيرة علىّ، وأعدكم أن أكون على قدر المسئولية، وسأكون متفوقا خلال دراستي بجامعة الإسكندرية".

0
بائع الفريسكا أمام الكلية

 

ق
بائع الفريسكا مع صديقه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة