خالد صلاح

الرجاء يشكر الزمالك فى بيان رسمى بعد تأجيل موقعة دورى أبطال أفريقيا

الخميس، 22 أكتوبر 2020 05:07 م
الرجاء يشكر الزمالك فى بيان رسمى بعد تأجيل موقعة دورى أبطال أفريقيا جانب من مواجهة الزمالك والرجاء
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجهت إدارة نادى الرجاء البيضاوى المغربى، الشكر إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم والاتحاد المغربى للعبة ونادى الزمالك، بعد الموافقة رسميا على طلبه من قبل الكاف بتأجيل مواجهة الفريقين فى إياب نصف نهائى دورى أبطال افريقيا رسميا إلى الأول من نوفمبر المقبل بعدما كان مقررا لها بعد غدا السبت 24 أكتوبر الجاري بسبب إصابة 15 لاعب فى صفوف الفريق المغربى بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وأصدر نادى الرجاء بيانا رسميا جاء كالتالى:

توصل نادي الرجاء حينه بقرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بتأجيل لقاء إياب نصف النهائي إلى 1 نوفمبر، وذلك بالنظر للوضعية الوبائية للنادي والظروف الاستثنائية باستحالة سفر البعثة الرياضية المغربية إلى مصر.

ويتقدم نادي الرجاء بالشكر لأجهزة الاتحاد الإفريقي على تفهمها للوضعية الاستثنائية التي يعيشها النادي حاليا ويؤكد انخراطه اللا مشروط في المساهمة في تطوير كرة القدم الإفريقية.

كما يجدد النادي عبارات الشكر والامتنان لرئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم على تدخله في هذا الملف ودعمه للنادي في هذه الظروف بصفة خاصة وكرة القدم الوطنية بصفة عامة.

وأخيرا يتقدم المكتب المديري بأصدق عبارات الشكر والأخوة والامتنان لرئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك الشقيق على التفاتتهم الإنسانية والأخوية تجاه لاعبي نادي الرجاء.

بيان نادى الرجاء المغربى
بيان نادى الرجاء المغربى

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، أعلن عبر موقعه الرسمي، تأجيل مباراة الزمالك والرجاء البيضاوي المغربي حتى الأول من نوفمبر المقبل، ضمن إياب دور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وكشف "كاف" أن مباراة الزمالك والرجاء، والتى كان مقررا إقامتها مساء السبت المقبل، تم تأجيلها حتى الأول من نوفمبر المقبل، على أن يكون النهائى فى موعده وتحديدًا السادس من نوفمبر المقبل.

وجاء هذا بسبب إصابة 14 لاعبا بالإضافة إلى إدارى داخل صفوف فريق الرجاء البيضاوي بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) الأمر الذى جعل وزارة الصحة المغربية ترفض سفر الفريق للقاهرة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة