على جمعة مشيدا بـ"الخشت": عالم جليل منّ الله به على جامعة القاهرة

الأربعاء، 21 أكتوبر 2020 04:29 م
على جمعة مشيدا بـ"الخشت": عالم جليل منّ الله به على جامعة القاهرة الدكتور على جمعة والدكتور محمد عثمان الخشت
كتب محمد صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور على جمعة، مفتى الديار المصرية السابق، ورئيس مجلس أمناء مؤسسة مصر الخير، أن جامعة القاهرة برئاسة الدكتور محمد عثمان الخشت تعاونت وأعطت كل ما تستطيع بدون تأخير أو رفض لأفكار الخير.

 

وأشاد الدكتور على جمعة مفتى الديار المصرية السابق، بالدكتور محمد عثمان الخشت، قائلًا "إن الله منّ على جامعة القاهرة العريقة بذلك العالم الجليل والإنسان الأجل الذى فتح الله قلبه".

 

وبحسب بيان صادر عن جامعة القاهرة، أكد الدكتور على جمعة، أن علينا عمارة الكون ومساعدة الأطفال الأبرياء الضعفاء الذين يجب علينا الرعاية والعناية بشأنهم.

 

جاء ذلك فى كلمته بالمؤتمر الصحفى الذى عُقد على هامش افتتاح وحدتى الجراحات التخصصية والرعاية المركزة الجراحية بمستشفى أبو الريش اليابانى، ووحدة السكر والغدد بمستشفى أبو الريش المنيرة، بعد انتهاء أعمال تطويرها وتجديدها بدعم وتمويل من مؤسسة مصر الخير، وبحضور الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة، والدكتورة هالة صلاح عميدة كلية طب قصر العينى، والدكتور أحمد طه مدير المستشفيات الجامعية، والدكتورة منى الغمراوى مديرة مستشفى أبو الريش المنيرة، والدكتورة رشا جمال مديرة مستشفى أبو الريش اليابانى، وقيادات مؤسسة مصر الخير.


IMG-20201021-WA0054
 

IMG-20201021-WA0055
 

IMG-20201021-WA0056

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة