أكرم القصاص - علا الشافعي

ديزنى تهاجم حاكم كاليفورنيا بسبب "التشغيل الجزئى" وتصف قراراته بـ"التعسفية"

الأربعاء، 21 أكتوبر 2020 04:59 م
ديزنى تهاجم حاكم كاليفورنيا بسبب "التشغيل الجزئى" وتصف قراراته بـ"التعسفية" ديزني
كتبت نهال أبو السعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هاجمت شركة ديزني حاكم ولاية كاليفورنيا جافين نيوسوم بسبب إرشاداته التي وصفتها الشركة بـ"التعسفية" حول فيروس كورونا التى ستبقى ديزنى لاند مغلقة جزئياً بعد أن أعلنت الولاية المزيد من التأخير فى إعادة افتتاح الحدائق الترفيهية الكبيرة، وفقا لصحيفة ذا هيل.

 

انتقد كين بوتروك، رئيس منتجع ديزني لاند، مسؤولي الولاية في بيان قائلاً: إن المبادئ التوجيهية لإعادة الفتح "غير قابلة للتطبيق" وستجبر "آلاف الأشخاص الآخرين على ترك العمل".

 

جاء الغضب بعد أن أصدرت الولاية بروتوكولات لإعادة افتتاح حدائق كاليفورنيا الترفيهية ، وكشفت أنه سيستمر عدة أسابيع قبل أن تبدأ ديزني لاند في أنهايم، كاليفورنيا، في الترحيب بالضيوف مرة أخرى إلى ما يسمى بـ "أسعد مكان على وجه الأرض"، الأمر الذى أدى تاى تصاعد التوترات بين شركة مدينة الملاهى العملاقة ونيوسوم.

 

وفي نفس السياق، أعلنت ولاية وزارة الصحة والخدمات الإنسانية في ولاية كاليفورنيا متنزه يمكن فتحه، ولكن فقط فى قدرة محدودة من 25 فى المئة.

 

وأشار ديزني إلى أنها أعادت افتتاح حدائقها فى عالم والت ديزنى فى فلوريدا، فرنسا يورو ديزنى وفى آسيا كدليل على أن بروتوكولاتها كانت آمنة، وأضاف "لقد ثبت أن نتمكن من إعادة فتح مسؤول، مع الصحة على أساس علمي وبروتوكولات السلامة بصرامة على عقاراتنا متنزه فى جميع أنحاء العالم.. وتستمر ولاية كاليفورنيا لتجاهل هذه الحقيقة، بدلا من تكليف المبادئ التوجيهية التعسفية أنه يعرف هى غير قابلة للتطبيق، وأنه عقد لنا معيارا مختلفا إلى حد كبير"

 

وقال فى ولاية كاليفورنيا الصحة والخدمات الإنسانية زير كافة غالى الدولة أرسلت مؤخرا المراقبين إلى عالم والت ديزني في أورلاندو، وجدت "عشوائي" قناع يرتدى "المتعلقة".

 

أعلنت ديزني خطط الشهر الماضي لتسريح نحو 28،000 موظف في قسم الداخلي، الحدائق، مع ثلثي يجري العاملين بدوام جزئي بسبب الاغلاقات التي دامت  لمدة سبعة أشهر بسبب جائحة Covid-19.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة