أكرم القصاص - علا الشافعي

أحمد حسن كوكا يحيى الذكرى الخامسة لوفاة والده: "اللهم أغفر لأغلي من غابوا عنا "

الأربعاء، 21 أكتوبر 2020 06:42 م
أحمد حسن كوكا يحيى الذكرى الخامسة لوفاة والده: "اللهم أغفر لأغلي من غابوا عنا " أحمد حسن كوكا برفقة والده
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحيا أحمد حسن كوكا، نجم أولمبياكوس اليوناني، الذكرى السنوية الخامسة لوفاة والده، بالدعاء له بالرحمة والمعرفة ، معبرا عن اشتياقه وحبه له.

ونشر أحمد حسن كوكا، عبر حسابه بموقع تويتر، مجموعة من الصورة مع والده الراحل، وعلق قائلاً:" الذكري السنوية الخامسة علي وفاه والدي - اللهم اغفر لأغلي من غابوا عن هذه الدنيا وأرحمهم وأجعل ملتقانا بهم في الفردوس الأعلي يارب العالمين ، ستظل يا أبي حبا يحكيه دعائي دائما ( اللهم لا تحرم ابي من الجنة فهو لم يحرمني من شيء في الدنيا".

أحمد حسن كوكا
أحمد حسن كوكا

من جاني أخر ن كان قاد المهاجم المصرى أحمد حسن كوكا، نجم أولمبياكوس اليوناني، فريقه لتحقيق فوز كبير على ضيفه اتروميتوس، بأربعة أهداف دون مقابل، في آخر مباراة لفريقة على ملعب "كارايسكاكيس"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة دوري السوبر اليوناني، حيث سجل كوكا الهدف الثانى لصالح أولمبياكوس في الدقيقة 55 من زمن المباراة، فيما سجل النجم المغربى يوسف العربى الثلاثة أهداف الأخرى "هاتريك".

أحمد حسن كوكا برفقة والده
أحمد حسن كوكا برفقة والده
أحمد حسن كوكا مع والده
أحمد حسن كوكا مع والده

بهذه النتيجة، رفع أولمبياكوس رصيده إلى 10 نقاط تقدم بها للمركز الثانى بجدول ترتيب الدوري اليوناني، بفارق الأهداف فقط عن فريق فولوس المحترف ضمن صفوفه المهاجم المصرى عمرو وردة الذى سجل هو الأخر اليوم فى نفس الجولة ضد باس جيانينا، فيما توقف رصيد اتروميتوس عند 5 نقاط جاء بها في المركز السابع.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة