أكرم القصاص

"Ma Rainey's Black Bottom"أخر أفلام بوسمان وفيولا ديفيس والنجمة:متشوقة للعرض

الأربعاء، 21 أكتوبر 2020 11:00 م
"Ma Rainey's Black Bottom"أخر أفلام بوسمان وفيولا ديفيس والنجمة:متشوقة للعرض لقطة من الفيلم
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت النجمة العالمية فيولا ديفيس أنها تنتظر عرض فيلمها الجديد "Ma Rainey's Black Bottom"، كما روجت علي الانستجرام للفيلم من خلال البوستر الدعائي وعلقت عليها بـ "لا استطيع الانتظار حتى تقابل ما ريني في 18 ديسمبر"، وعلي جانب أخر قالت خلال تصريحات لموقع variety، أنها سعيدة ومتشوقة لطرح الفيلم، خاصة في تلك الأيام التي تعاني فيها السينما بسبب جائحة كورونا، رغم انه سيعرض علي شبكة Netflix، وليس في دور العرض السينمائية.

وفيلم "Ma Rainey’s Black Bottom" من الأفلام المميزة حيث يعتبر أخر أفلام النجم العالمي تشادويك بوسمان، حيث صوره قبل وفاته، لكنه رحل قبل ان يخرج الفيلم للنور.

الفيلم الدرامي الجديد "Ma Rainey’s Black Bottom" من بطولة فيولا ديفيس والراحل تشادويك بوسمان، وكولمان دومينجو وجلين تورمان وجيريمي تشاومس ومايكل بوتس، وإخراج جورج سي وولف وتأليف أوجست ويلسون.

وتدورأحداث فيلم Ma Rainey’s Black Bottom في إطار من الدراما والموسيقى، في عام 1927 داخل شيكاغو، فيما تتصاعد التوترات بين عازفة البوق الشهيرة ما ريني، وبين الإدارة التي تسعى للتحكم فيها بأي وسيلة.

من ناحية أخرى، تشارك فيولا ديفيس في المسلسل الجديد " First Ladies"، وستلعب دور "ميشيل أوباما"، وستشارك ديفيس أيضا في إنتاج السلسلة الجديد، التي وضعت في خطة مسلسلات شوتايم لـ عام 2020، في أغسطس الماضى، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع " deadline" في وقت سابق.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة