خالد صلاح

نشر سيارات الإغاثة على الطرق السريعة تحسبا لهطول الأمطار بعد توقعات الأرصاد

الأربعاء، 21 أكتوبر 2020 06:30 ص
نشر سيارات الإغاثة على الطرق السريعة تحسبا لهطول الأمطار بعد توقعات الأرصاد سيارات الاغاثة - أرشيفية
كتب عبد الرحمن سيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشرت الإدارة العامة للمرور، عدد من سيارات الإغاثة المرورية تم توزيعها على جميع أقسام الطرق السريعة تحسبا لهطول أمطار بعد توقعات الإرصاد الجوية لذلك، وتقوم بمساعدة قائدى السيارات الذين تعطلت سياراتهم على الطرق أو حوادث للسيارات من خلال رقم التليفون 01221110000 .
 
وتتابع غرفة عمليات الإدارة العامة لمرور برئاسة اللواء محمود عبد الرازق، مساعد الوزير للمرور، حركة السيارات أعلى المحاور و الميادين، بواسطة الخدمات المرورية المنتشرة على الطرق، كما يتم مراقبة حركة السيارات بواسطة كاميرات المراقبة، لرصد أى كثافات مرورية بالمحاور مع نشر الأوناش المرورية بالطرق لرفع أى معوقات مرورية سواء الحوادث أو الأعطال.
 
وكشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن توقعات حالة الطقس بالقاهرة الكبرى، خلال فترة عدم الاستقرار بالأحوال الجوية التى من المنتظر أن تتعرض لها البلاد حتى الأحد المقبل.

وأشارت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إلى أن القاهرة الكبرى ( القاهرة - الجيزة - القليوبية من المنتظر أن تشهد يوم اليوم الأربعاء الموافق 21 أكتوبر أمطار خفيفة إلى متوسطة.

وكشفت هيئة الأرصاد أنه اعتبارا من يوم الخميس الموافق 22 أكتوبر وحتى الأحد الموافق 25 أكتوبر تكون الأمطار متوسطة إلى غزيرة ورعدية أحيانا، يصاحب ذلك انخفاض فى درجات الحرارة بقيم تتراوح من 4 إلى 5 درجات .
 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة