خالد صلاح

مرتضى منصور : ملايين تدفع لإسقاط الزمالك..وبدأنا إنشاء فرع 6 أكتوبر

الأربعاء، 21 أكتوبر 2020 01:00 ص
مرتضى منصور : ملايين تدفع لإسقاط الزمالك..وبدأنا إنشاء فرع 6 أكتوبر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف مرتضى منصور رئيس الزمالك أن هناك ملايين تدفع لاسقاط الزمالك وأطمأن جماهير الزمالك أن كل الحرب القذرة على النادي لا تهز شعرة من رأسي.
 
وقال مرتضى منصور خلال تصريحات لبرنامج زملكاوي على قناة الزمالك، بدأنا في انشاء استاد الزمالك في 6 أكتوبر وعندي اكتر من 35 مليون وفرة موجودين في النادي.
 
وتابع مرتضى منصور، "أبارك لفريق بيراميدز على الصعود لنهائي الكونفدرالية ولصديقي سالم الشامسي بعد الفوز على حوريا كوناكري في نصف نهائي كأس الكونفدرالية" ، و أتمني نهائي دوري الأبطال بين الأهلي والزمالك ويحقق الزمالك الفوز في المباراة النهائية.
 
يخوض فريق الكرة الأول بالنادي الفريق تدريباته غدًا الأربعاء علي ملعب النادي في إطار استعداداته لمواجهة الرجاء المغربي، كما قرر الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو دخول الفريق معسكرًا مغلقًا، مساء الخميس المقبل عقب خوضه التدريبات بملعب عبد اللطيف أبو رجيلة  بمقر النادي.
 
ويستعد الزمالك لمواجهة فريق الرجاء المغربي مساء السبت المقبل في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا وفاز في لقاء الذهاب بهدف دون رد والذي أقيم على مركب محمد الخامس في الدار البيضاء.
 
فى سياق آخر، خاض محمود علاء مدافع الزمالك، تدريبات تأهيلية في صالة الجمانيزيوم وذلك علي هامش مران الفريق، اليوم الثلاثاء، حيث يواصل اللاعب البرنامج التأهيلي الموضوع له لتجهيزه للفترة المقبلة، حيث يستعد الزمالك لمواجهة فريق الرجاء المغربي مساء السبت المقبل في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا علما بأنه كان قد فاز في لقاء الذهاب بهدف دون رد.
 
وتغيب علاء عن لقاء الذهاب بين الزمالك والرجاء المغربي، بسبب الإصابة في وتر العضلة الخلفية والرباط الخارجي للركبة، فيما جاءت نتيجة المسحة التى أجراها لاعبو فريق الزمالك، فور وصولهم إلى القاهرة مساء أمس قادمين من المغرب، سلبية، بعد الفوز على الرجاء بهدف نظيف، فى ذهاب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا، بالمباراة التى أقيمت على استاد محمد الخامس، بالدار البيضاء.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة