خالد صلاح

مدرب الوداد المغربى يجرى تغييرات عديدة على تشكيل موقعة الأهلى

الأربعاء، 21 أكتوبر 2020 07:44 م
مدرب الوداد المغربى يجرى تغييرات عديدة على تشكيل موقعة الأهلى مباراة الاهلى والوداد
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية مغربية، عن تغييرات عديدة سوف يجريها المدير الفنى الأرجنتينى لفريق الوداد، انخل جاموندى، فى مواجهة الأهلى، مساء بعد غدٍ الجمعة، فى إياب نصف نهائي دورى أبطال أفريقيا.  

وكان الأهلى، قد عاد من المغرب، بفوز ثمين، على الوداد، فى لقاء الذهاب، بثنائية محمد مجدى قفشة وعلى معلول، من ركلة جزاء، الذى جمع الفريقين على ملعب "محمد الخامس"، مساء السبت الماضي.

ذكر موقع "le360 سبورت" المغربي، أن جاموندى، المدير الفنى لفريق الوداد، سوف يقوم بإشراك المدافع الإيفوارى إبراهيم كومارا، منذ بداية المباراة أمام الأهلى، بعد أن شارك بديلا، فى لقاء الذهاب، خلال الشوط الثانى، وهو العائد من إصابة طويلة.

أضاف الموقع المغربي، أن مدرب الوداد، سوف يدفع بالمهاجم الكونغولى كازادي كاسينجو، بدلا من المهاجم الإيفوارى جباجبو ماجبي.

ويحتاج الوداد المغربي، إلى تسجيل هدفين على الأقل، من أجل الوصول إلى الأشواط الإضافية، وتجنب الخروج من دورى أبطال أفريقيا.

وفى المواجهة الأخرى، نجح الزمالك، فى تحقيق الفوز على مضيفه فريق الرجاء المغربي، بنتيجة 1 – 0، سجله النجم المغربي أشرف بن شرقى، ومازالت مباراة الإياب، هناك شكوك حول إقامتها يوم السبت المقبل، بعد طلب الفريق المغربي، بتأجيلها، بعد إصابة 8 لاعبين بفيروس كورونا المستجد.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة