خالد صلاح

فوز تاريخى وضمان البقاء بالممتاز.. ماذا قدم كشرى مع أسوان بعد الرحيل؟

الأربعاء، 21 أكتوبر 2020 10:55 م
فوز تاريخى وضمان البقاء بالممتاز.. ماذا قدم كشرى مع أسوان بعد الرحيل؟ احمد كشرى
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد تلقيه عدداً من العروض، قرر مجلس إدارة نادى أسوان الرياضى برئاسة اللواء أحمد سليمان بعد إجتماع مشترك مع لجنة الكرة إستمر عدة ساعات مساء أمس الثلاثاء توجيه الشكر لأحمد عبد المنعم كشرى المدير الفنى السابق لفريق الكرة عن المرحلة التى قضاها مع فريق الكرة الأول، وأكد نادى أسوان الرياضى على أن كل الشواهد التاريخية تثبت وتؤكد بأن نادى أسوان على مدار تاريخه كان الأختيار الأول لكثير من المديريين الفنيين الذين عملوا بالنادى.

أحمد كشرى نجح فى قيادة أبناء الجنوب لبر الأمان بعدما ضمن بقائهم فى الدورى العام وتخللت مسيرته معهم عدة إنجازات كان أبرزها الفوز التاريخى الأول لأسوان على الزمالك بهدف نظيف، والذى لم يكن مجرد انتصار على فريق كبير بل كان أول انتصار لأبناء الجنوب على القلعة البيضاء.

كما استطاع كشرى أن يحقق واحداً من أكبر انتصارات أسوان فى الدورى العام، عندما تغلب على طنطا برباعية نظيفة، وبشكل عام بدأ كشرى مسيرته التدريبية مع أسوان مع انطلاق الدور الثانى من الدورى خلفاً لمجدى عبد العاطى مدرب الفريق السابق.

قاد أحمد كشرى أبناء الجنوب فى 16 مباراة، فاز فى 5 مباريات، وتعادل فى 4 وخسر 7 أخرين، وسجل لاعبو أسوان 19 هدفاً واستقبلت شباكهم 20 آخرين.

وقرر مجلس الإدارة ولجنة الكرة تكليف أحمد مصطفى بيبو وأحمد مارادونا  أحمد كمال والجهاز الإدارى والطبى الحالى بإدارة شئون الفريق لحين تعيين المدير الفنى الجديد.

ويواصل مجلس الإدارة ولجنة الكرة إجتماعاتهم لبحث السير الذاتية للمديريين الفنيين المرشحين لقيادة فريق الكرة بنادى أسوان فى الموسم الجديد 2020/2021.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة