خالد صلاح

رئيس الاتحاد المغربي ينجح فى إقناع الكاف بتأجيل مواجهة الزمالك والرجاء

الأربعاء، 21 أكتوبر 2020 09:13 م
رئيس الاتحاد المغربي ينجح فى إقناع الكاف بتأجيل مواجهة الزمالك والرجاء مباراة الزمالك والرجاء
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت تقارير صحفية، إن فوزي لقجع، رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم، قد نجح خلال الساعات القليلة الماضية في اقناع الاتحاد الإفريقي بتأحيل مباراة الرجاء أمام الزمالك، والمقرر لها يوم السبت المقبل في ستاد القاهرة في إياب نصف نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ذكر موقع "Le360" المغربي من مصادر موثوقة أن فوزي لقجع نجح في إقناع مسؤولي الكاف بصدق الرسائل التي بعث بها الرجاء للجنة الطوارئ التابعة للكاف لتأجيل اللقاء، مشددا أن القرار والبلاغ الرسمي  القاضي بتأجيل المواجهة سيتم إصداره  في ووقت متأخر من  اليوم الأربعاء .

وأشار الموقع إلى الجهود التي بدلها لقجع لمساعدة الرجاء، من أجل تأجيل اللقاء ونجح في إقناع مسؤولي الكاف واصدار  قرارا بتأجيل مباراة الزمالك .

وأكد الموقع أن القرار الرسمي للكاف سيصدر خلال وقت متأخر من اليوم الأربعاء، وأن المباراة سيحدد لها موعد جديد على أن تجرى  أحد إما يوم 31 من أكتوبر أو الأول من  نوفمبر المقبل.

وكان موقع "البطولة" المغربى، قد أكد على أن فريق الرجاء، لن يُجرى أى تدريبات فى الفترة الحالية، حتى ظهور نتائج مسحة كورونا التى أجراها اليوم الأربعاء، احتكاماً للبروتوكول الصحى، بعد رصد تسع حالات إيجابية فى صفوف "النسور الخضر" منهم 8 لاعبين فى الأيام القليلة الماضية.

وكشفت مصادر للموقع المغربى إن نتائج الفحوصات التى خضع لها اليوم ستظهر نتائجها، مساء غد الخميس، قبل يومين من الموعد الأولى المحدد سلفاً لإياب نصف نهائي دورى أبطال أفريقيا أمام الزمالك بالقاهرة.

وخضع لاعبو نادى الرجاء البيضاوى المغربى لمسحة كورونا جديدة، حيث كانت آخر الفحوصات قد كشفت عن إصابة 4 لاعبين آخرين ضمن صفوف النسور هم محسن متولى، عبد الإله حافيظى، أنس جبرون وعمر العرجون، قبل أن ينضاف إليهم الحداد والشاكير، ووصل إجمالى عدد الإصابات داخل الفريق إلى ثمانية حالات، وهو ما حال دون سفر بعثة النادى إلى القاهرة، فى رحلتها التى كان مقررًا لها اليوم الأربعاء.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة