خالد صلاح

تموين الغربية تضبط مصنع منظفات ومطهرات مغشوشة وتتحفظ على المضبوطات

الأربعاء، 21 أكتوبر 2020 12:02 م
تموين الغربية تضبط مصنع منظفات ومطهرات مغشوشة وتتحفظ على المضبوطات ضبط مصنع لغش المنظفات الصناعية بزفتى
الغربية - عادل ضرة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت حملة مكبرة لمديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة الغربية، برئاسة المهندس محمد أبو هاشم وكيل وزارة التموين، من ضبط مصنع بدون ترخيص لغش وتصنيع المنظفات الصناعية من خامات رديئة مجهولة المصدر، وبيعها للجمهور، وعثر بداخل المصنع على 900 لتر منظفات صناعية ومطهرات وتم التحفظ عليها.

كان وكيل وزارة التموين بالغربية قد وجه بتشديد الرقابة التموينية على الأسواق ومكافحة جميع أساليب الغش التجاري للمواطنين، ووردت معلومات بقيام بعض أصحاب مصانع المنظفات بدائرة مركز زفتى بتصنيع وعرض للبيع منظفات ومطهرات مغشوشة وغير  صالحة للاستخدام وتسبب اضرار صحية لمستخدميها.

وتم تشكيل حملة تموينية تحت إشراف وكيل وزارة التموين بالغربية ضمت مفتشي إدارة الرقابة التموينية بالمديرية بالاشتراك مع الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة الداخلية قطاع وسط وغرب الدلتا.

 وأسفرت عن تحرير محضر جنحة رقم 12210لسنة  2020 جنح مركز زفتى ضد المسئول عن احد مصانع المنظفات بقرية السملاوية وذلك لتصنيع المنظفات والمطهرات بدون ترخيص من الجهات المختصة، وتصنيع وعرض للبيع منظفات ومطهرات مغشوشة ومجهولة المصدر وبدون بيانات وغير مطابقة للمواصفات القياسية وتم ضبط والتحفظ على 900 كيلو منظفات ومطهرات داخل المصنع،  وجاري العرض على النيابة العامة لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

كما أسفرت الحملة أيضا عن تحرير محضر جنحة رقم 12211 لسنة 2020ضد المسئول عن احد المخابز  السياحية بقرية نهطاي وذلك لتجميع بغرض الاستخدام في غير الغرض المخصص 125لتر سولار مدعم وتم التحفظ على هذه الكمية وجاري العرض على النيابة العامة لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة