خالد صلاح

"الأوقاف" توقف عاملين بإدارة أوقاف الدلنجات بالبحيرة لحين انتهاء التحقيقات

الأربعاء، 21 أكتوبر 2020 04:38 م
"الأوقاف" توقف عاملين بإدارة أوقاف الدلنجات بالبحيرة لحين انتهاء التحقيقات وزارة الأوقاف - أرشيفية
كتب على عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت وزارة الأوقاف إيقاف كل من: كامل عبد الزين عبد الغفار وعبد الرحيم عبداللاه عبد الرحيم القرش، بناء على المذكرة الواردة من مديرية أوقاف البحيرة والمرفوعة من رئيس قطاع المديريات الإقليمية.

 

وقرر الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف وقف كل من : كامل عبد الزين عبد الغفار، وعبد الرحيم عبداللاه عبد الرحيم القرش مسئولى الدفع الإلكترونى بإدارة أوقاف الدلنجات أول بمديرية أوقاف البحيرة عن العمل، لما نسب إليهما من مخالفات، وذلك لحين انتهاء التحقيقات بديوان عام وزارة الأوقاف.

 

وكانت قد أعلنت وزارة الأوقاف، عن أنه فى إطار حرص وزارة الأوقاف على توفير الزى الأزهرى المناسب والإصدارات العلمية فى مجال التجديد للأئمة، وفرت وزارة الأوقاف 10 آلاف و500 زى أزهرى، و6242 عمامة، إضافة إلى توزيع 3629 مجموعة من سلسلة رؤية للفكر المستنير، و11192 مجموعة من إصدارات المجلس الأعلى للشئون الإسلامية.

كما اعتمد وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة يوم الأحد الماضى، إيفاد الشيخ أحمد سعد عباس محيسن إمام وخطيب بمديرية أوقاف البحيرة للعمل بمسجد المكاوى – أم درمان – السودان، كما اعتمد وزير الأوقاف تجديد إيفاد الشيخ إبراهيم محمد أحمد عبد الرحمن إمام وخطيب بأوقاف الوادى الجديد للعمل بمسجد الرحمن / الكالادى / هينارس/ مدريد / أسبانيا.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة