خالد صلاح

اتحاد الجودو يعتذر عن بطولة جراند سلام بسبب كورونا

الأربعاء، 21 أكتوبر 2020 03:00 ص
اتحاد الجودو يعتذر عن بطولة جراند سلام بسبب كورونا مطيع فخر الدين
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اعتذر اتحاد الجودو برئاسة مطيع فخر الدين عن مشاركة المنتخب في منافسات بطولة جراند سلام التي كان مقررًا إقامتها بالمجر نوفمبر المقبل، بسبب فيروس كورونا وانتشاره في الدول الأوروبية، وأبلغ الاتحاد المصرى نظيره الدولى بالاعتذار عن المشاركة حرصًا وخوفًا على صحة وسلامة لاعبى المنتخب الوطنى.
 
كما جاء الاعتذار لعدم جاهزية اللاعبين بشكل كبير خاصة أن الاستعداد للنشاط الدولى الدخول في معسكر لم يمر عليه سوى شهر واحد وهى فترة غير كافية لتحقيق ميدالية أو مركز في البطولة.
 
معسكرات تمهيدًا لطوكيو 2021، وقد دخل لاعبو المنتخب معسكر بـالمركز الاولمبى بالمعادى استعدادًا للبطولات الدولية التي تنطلق أكتوبر المقبل، وكان الفترات الماضية الجهاز الفنى ومجلس الإدارة هم المسئولون عن لاعبى المنتخب لكن نظرا لأهمية البطولات القادمة، فتم تعيين شريف هنوهم رئيسًا للجنة.
 
استقبل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، المهندس مطيع فخر الدين رئيس الاتحاد المصري للجودو يرافقه شريف هنوم المشرف العام على المنتخبات القومية ، وتناول الاجتماع استعدادات المنتخب القومي للجودو خلال الفترة الحالية لإستئناف الأجندة الدولية المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2021 بالإضافة إلى تشكيل الجهاز الفني الجديد للمنتخب القومي والاجهزة المعاونة .

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة