البوسنى ساريتش يصدم الأهلى السعودى ويرفض تسوية عقده

الثلاثاء، 20 أكتوبر 2020 02:03 م
البوسنى ساريتش يصدم الأهلى السعودى ويرفض تسوية عقده ساريتش لاعب الأهلى السعودى
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه البوسنى ألفيس ساريتش لاعب الأهلى السعودى، صدمة إلى إدارة الراقى حيث رفض طلب ناديه بشأن التوصل إلى تسوية مالية من أجل إنهاء التعاقد معه، بعد تعرضه لإصابة في الرباط الصليبى.

وذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية أن إدارة الأهلى السعودى كشفت عن رغبتها فى التخلص من ساريتش والتعاقد مع لاعب أجنبي بديل للاستفادة من خدماته، وهو ما تم إخطار اللاعب به.

وأضافت الصحيفة أن البوسني ألفيس ساريتش قدم صورة من تقارير طبية لإدارة الأهلى السعودى، توضح إمكانية عودته للمشاركة مع الفريق في يناير من العام المقبل، وأن غيابه عن الفريق لن يطول لأكثر من شهرين.

وكانت إدارة الأهلى قدمت مقترحاً للاعب بإسقاط اسمه من قوائم الفريق من أجل الاستفادة من لاعب أجنبي آخر، دون فسخ عقد اللاعب البوسني، وذلك لحين عودته من الإصابة، حيث وافق ساريتش مبدئياً قبل أن يغير رأيه بعد نتائج التقارير.

وتابعت أن إدارة الأهلي تريد التعاقد مع بديل لساريتش في خط الدفاع بطلب من الصربي فلادان ميلويفيتش مدرب الفريق، لكن في حال إصرار ساريتش على البقاء سيضطر الفريق لمواصلة الدوري بستة لاعبين أجانب خاصة وأن الشرط الجزائي في عقد اللاعب البوسني يقدر بمبلغ 7 ملايين يورو.

وكان الأهلى استهل مشواره فى الدورى السعودى بالفوز على الباطن 1-0 فى الجولة الأولى من المسابقة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة