خالد صلاح

مريم الخشت: حبيت دورى فى "ليالى أوجينى" و "لاتطفىء الشمس"

الثلاثاء، 20 أكتوبر 2020 01:38 ص
مريم الخشت: حبيت دورى فى "ليالى أوجينى" و "لاتطفىء الشمس" مريم الخشت
كتب: مصطفى القصبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت الفنانة مريم الخشت، أثناء حوارها مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامج صاحبة السعادة المذاع على فضائية دى ام سى، أنها خريجة فنون جميلة واستمرت سنة تمثل مسرح مستقل إلى ماجائها مسلسل "لاتطفىء الشمس" ووافقت عليه على الفور بسبب الابطال المشاركين في العمل والمخرج .

مريم الخشت2
 

وأضافت أنها مبسوطة بالدور الذى قدمته في مسلسل "ليالى أوجينى"، وأنها تحب أعمال الحقب الزمنية القديمة، وأشارت أنها شاركت الفنانة دينا الشربينى في عملين وهما "زى الشمس" ومسلسل "لعبة النسيان"، مضيفة أنها تركز خلال الفترة المقبلة بتقديم أدوار تلفت انظار الجمهور .

مريم الخشت
 

وقالت الفنانة ميرنا جميل خلال نفس الحلقة في الفقرة السابقة اثناء استضافتها مع الإعلامية إسعاد يونس، إنها من حسن حظها تعاملها في البداية مع المخرج خالد جلال الذى له فضل كبير عليها وكان دائم التشجيع لها طول الوقت.

وقالت إنها مبسوطة بتجربتها في SNL بالعربي واستمتعت بالحلقات من عدد من النجوم منهم دينا الشربينى وروبى ويسرا وفيفى عبده وكانت كواليس تلك الحلقات ممتعة للغاية، مشيرة انها شخصية بيتوتية وتحب الرسم والأكل والصحيان بدرى .

وأكدت انها كانت سعيدة بالعمل في مسلسل "اللعبة" الجزء الأول مع الفنان هشام ماجد وشيكو وتدخل الأيام المقبلة تصوير الجزء الثانى منه ووصفتهم بانهم نجمين واثقين من نفسهم وعلى ثقافة واسعة .

وشاركت الفنانة ميرنا جميل مؤخرا في مسلسل "اللعبة" وتدور الأحداث حول "وسيم ومازو"، وهما الزميلان منذ صغرهما اللذان يتنافسان ضد بعضهما البعض فى شكل مباراة مستمرة بينهما، وحينما يتقدم الثنائى فى العمر وينتهى التنافس بينهما، يظهر شخص غامض يدفعهما للعودة لمنافسة بعضهما البعض من جديد.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة