خالد صلاح

روسيا تسجل أعلى حصيلة يومية فى عدد إصابات كورونا منذ بدء الوباء

الثلاثاء، 20 أكتوبر 2020 12:52 م
روسيا تسجل أعلى حصيلة يومية فى عدد إصابات كورونا منذ بدء الوباء كورونا
كتب سمير حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن المركز الروسى لمكافحة وباء كورونا، تسجيل أعلى حصيلة يومية فى عدد إصابات فيروس كورونا منذ بدء الجائحة، بواقع 16319 إصابة خلال الساعات الـ24 الماضية، ما يرفع الحصيلة إلى مليون و431635 إصابة. جاء ذلك نقلا عن شبكة روسيا اليوم الإخبارية.

 

وسجلت روسيا أمس الاثنين، ارتفاعا قياسيا فى عدد الإصابات الجديدة بفيروس كورونا، حيث بلغت نحو 15982 خلال الساعات الـ 24 الماضية، جاء ذلك نقلا عن شبكة روسيا اليوم.، وأمس، قال مسئولون أن روسيا سجلت، 15099 إصابة جديدة بفيروس كورونا ليرتفع الإجمالى إلى مليون و399334 إصابة.

 

وأضافوا أن 185 شخصا توفوا بالفيروس خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية ليقفز إجمالى العدد الرسمى للوفيات إلى 24187 فى حين بلغ عدد المتعافين مليون و70576.

 

كان وزير الصحة الروسى ميخائيل موراشكو، قال إنه تم إدراج أدوية علاج عدوى فيروس كورونا المستجد، فى قائمة الأدوية الأساسية الضرورية للحياة.

 

وأضاف الوزير، فى اجتماع عبر الإنترنت للجنة الرعاية الصحية بمجلس الدوما: ​​"أريد أن أقول إنه تم التوقيع على مرسوم حكومى لتوسيع قائمة الأدوية الحيوية والأساسية. ويشمل ذلك الأدوية المتعلقة بعلاج عدوى فيروس كورونا المستجد".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة