خالد صلاح

حسام حسن: نتفاوض مع حسام عاشور.. وطلبنا بقاء رزاق من الزمالك

الثلاثاء، 20 أكتوبر 2020 06:29 م
حسام حسن: نتفاوض مع حسام عاشور.. وطلبنا بقاء رزاق من الزمالك مؤتمر تقديم التوأم حسام و ابراهيم حسن
خاص الإسكندرية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشار حسام حسن المدير الفني للاتحاد السكندري خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده مساء اليوم بمقر نادي الاتحاد بسموحة، إلى أن الجهاز الفني قام بفتح اتصالات بنور السيد لاعب الاتحاد لفتح صفحة جديدة ولكنه لم يتواصل معنا أو يرد على الاتصال، ونفتح أيدينا لجميع اللاعبين.

كما أشار حسام حسن في المؤتمر الصحفي إلى أن هناك اتجاها للتعاقد مع قائد الأهلي حسام عاشور وتم فتح قنوات اتصال معه، وسيتم تحديد الموقف النهائي خلال الساعات المقبلة، ونتمنى وجود لاعبين لديهم الطموح، وكل الصفقات الجديدة لابد أن تمتلك الطموح ونعمل على ضم لاعبين كبار بمواصفات معينة.

تابع حسام حسن أنه طلب من مسئولي نادي الاتحاد السكندري بقاء رزاق سيسيه بالفريق وفتح قنوات مع الزمالك لاستمراراه مع الاتحاد السكندري خلال الموسم المقبل.

وأشار المدير الفني إلى أن ملف الإعارات به 9 لاعبين وسيتم بحث أمرهم وللجهاز الفني الراي النهائي والوصول لأفضل الحلول بما فيه مصلحة فريق الاتحاد السكندري.

وكشف حسام حسن المدير الفني الجديد، لنادي الاتحاد السكندري خلال مؤتمره الصحفي الذي عقده بمقر النادي بسموحة، عن أنه محظوظ بالعمل في نادي الاتحاد في وجود محمد مصيلحي رئيس النادي، مؤكدًا أنه تعامل معه وهو لاعب وسعيد بالعودة كمدير فني في وجود مصيلحي.

أضاف حسام حسن خلال المؤتمر الصحفي المنعقد حاليًا، أنه وافق على تدريب الاتحاد لأنه يمتلك منظومه متكاملة بداية من رئيس نادى قوى وطموح و جهاز فنى على اعلى مستوى ولاعبين مميزين وجمهور كبير "يهز الحجر"

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة