خالد صلاح

تونى كاسكارينو نجم تشيلسى السابق: فيرمينو يمثل عبئًا على صلاح ومانى

الثلاثاء، 20 أكتوبر 2020 05:09 م
تونى كاسكارينو نجم تشيلسى السابق: فيرمينو يمثل عبئًا على صلاح ومانى صلاح وفيرمينو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد توني كاسكارينو نجم تشيلسي السابق أن المهاجم البرازيلي روبرتو فيرمينو أصبح يمثل عبئًا على زملائه في ليفربول محمد صلاح وساديو ماني، بسبب غيابه عن التهديف لفترة كبيرة، ولم يسجل البرازيلى بعد هذا الموسم، ولم سوى هدف واحد في الدوري منذ استئناف الدوري الانجليزي بعد الإغلاق، في المقابل سجل النجم المصري محمد صلاح والسنغالى ساديو مانى ستة وأربعة أهداف في الدوري على الترتيب.

وقال كاسكارينو في مقالته في صحيفة التايمز: "إنه هدف واحد فقط فى 20 مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز الآن لروبرتو فيرمينو حيث يواصل مهاجم ليفربول معاناته أمام المرمى".

أضاف: "لم يكن هناك أي خطأ له في مباراته ضد إيفرتون، لقد ربط اللعب جيدًا وشارك في هذه الخطوة في المباراة الافتتاحية لليفربول، لكن افتقاره إلى التهديف أمام المرمى يلقي بعبء كبير على محمد صلاح وساديو مانى، إذا استمر الجفاف، فلن تستطيع الجماهير تحميله أكثر من ذلك".

كان يورجن كلوب مدرب ليفربول قد دافع بقوة  عن مهاجمه حيث قال مؤخرا: "أعرف متى تصبح مشكلة بالنسبة لي، لكنها ليست قريبة من أن تصبح مشكلة، هذه هى الأشياء التى يجب أن أكون فيها مختلفًا عن العالم الخارجى".

وواصل: "لا يمكننى الحكم على اللحظات والفترات، مثلما تحكم عليها، المهم بالنسبة لى هو مدى تأثير اللاعب، وكيف يعمل مع الفريق".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة