خالد صلاح

إنستجرام نجوم الكورة.. نيمار يصلى قبل انطلاق دوري أبطال أوروبا

الثلاثاء، 20 أكتوبر 2020 03:00 ص
إنستجرام نجوم الكورة.. نيمار يصلى قبل انطلاق دوري أبطال أوروبا نيمار
هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تطورت علاقة نجوم كرة القدم بجماهيرهم بشكل كبير خلال السنوات الأخيرة، نظرًا لتطور وسائل التواصل الاجتماعى التى فتحت مجالاً للتواصل المستمر بين النجوم ومعجبيهم، حيث يقوم اللاعبون بنشر صورومقاطع فيديو لجميع تفاصيل حياتهم على مدار اليوم، سواء في التدريبات أو المباريات أو حتى داخل المنزل برفقة عائلتهم، ويعلق المتابعون من محبيهم أو حتى نقادهم على تلك المنشورات مباشرة ليشاهد النجم كل النقد والتعليقات الموجهة له، ما جعل جمهور الساحرة المستديرة يعرف تفاصيل حياة أبطال اللعبة لحظة بلحظة، وأيضًا جعل النجوم يعرفون نقاط ضعفهم وقوتهم.

ونظرًا لاهتمام جماهير كرة القدم الكبير بمتابعة أحداث حياة نجومهم المفضلين ومعرفة ما يدور بها، نرصد لكم أبرز ما جاء فى صفحات إنستجرام نجوم الكورة فى الساعات الأخيرة.

نشر جيمس ميلنر نجم ليفربول الانجليزى صورة تجمعه بفيرجيل فان دايك، معلقًا عليها بعبارة: "هنا معك في كل خطوة على طريق الرجل الكبير. سوف تعود أقوى من أي وقت مضى"، لدعم المدافع الهولندي بعد تأكد إصابته بقطع في الرباط الصليبى.

ميلنر وفان دايك
ميلنر وفان دايك

نشر روبرت ليفاندوفسكى مهاجم بايرن ميونخ الألماني صورة يرتدى فيها قناع معلقا عليها بعبارة: "دعونا نرتدي أقنعة، لنكن مسئولين، دعونا نعتني بأنفسنا وأحبائنا وكل شخص نمر به كل يوم، يرجى ارتداء الأقنعة واتباع الإرشادات الصحية والتباعد الاجتماعي الموصى به، أعتقد أنه إذا كنا جميعًا مسؤولين ، فسنكون قادرين على اجتياز هذا الوقت - معًا ، على الرغم من المسافة"، ليشجع متابعيه على الالتزام بالإجراءات الوقائية من فيروس كورونا.

ليفاندوفسكى
ليفاندوفسكى

نشر الفارو موراتا مهاجم يوفنتوس الإيطالى صورة يتدرب فيها بكرة دوري أبطال أوروبا، معلقا على الصورة بعبارة "قد عاد دوري الأبطال".

موراتا
موراتا

نشر كريم بنزيما صورة له من داخل صالة اللياقة البدنية، معلقًا عليها بعبارة: "إنها مجرد مسألة وقت"، ليطمئن جمهوره بعد الهزيمة من قادش بهدف نظيف.

نزيما
بنزيما

نشر النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاحم باريس سان جيرمان الفرنسي صورة له من التدريبات معلقًا عليها بعبارة "لنبدأ الأسبوع بشكر الله أنني متأكد من أن المزيد من البركات ستأتي. أسبوع جيد للجميع".

نيمار
نيمار

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة