وزير القوى العاملة يهنئ محافظ الوادى الجديد بالعيد القوى للمحافظة

الجمعة، 02 أكتوبر 2020 10:31 ص
وزير القوى العاملة يهنئ محافظ الوادى الجديد بالعيد القوى للمحافظة محمد سعفان وزير القوى العاملة
كتب أسامة عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هنأ وزير القوى العاملة محمد سعفان، اللواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد ، وشعبها بمناسبة العيد الوطنى للمحافظة، الذى يوافق 3 أكتوبر من كل عام.

وقال سعفان، فى برقية تهنئة للمحافظ: "إن هذا اليوم يتزامن مع ذكرى وصول أول قوافل جهاز التعمير للمحافظة عام 1959، حيث انطلقت شرارة البدء للعمل بكل قوة وإصرار لتعمير الصحراء وتحقيق التنمية الشاملة لوطننا العزيز"

وأعرب وزير القوى العاملة، للمحافظ بهذه المناسبة عن تقديره العميق للجهود المبذولة لرفع المعاناة عن كاهل أبناء المحافظة، والسعى الدؤوب لتحسين الخدمات للارتقاء بها بوجه عام، متمنيا للمحافظة وشعبها استمرار التقدم والرقى بوطننا العزيز.

وكان محمد سعفان، وزير القوى العاملة، أعلن أمس عن تعيين مديرية القوى العاملة بمحافظة الوادى الجديد 110 شباب، من بينهم 6 من ذوى القدرات، بمنشآت القطاع الخاص والاستثمارى من خلال شهادات القيد المرتدة "كعب العمل"، من مكاتب التشغيل التابعة للمديرية، فضلا عن تسجيل41 من راغبى العمل.

وأشار أحمد حسين طليب، مدير المديرية فى تقريره للوزير عن ما تم إنجازه خلال أغسطس الماضى، إلى أن المديرية قامت فى مجال علاقات العمل بتلقى 10 شكوى مطالب عمالية، تم تسوية اثنين منها، وتحويل 5 شكاوى للقضاء، وحفظ شكوى أخرى، بالإضافة إلى شكوتين ما زالت تحت البحث والدراسة.

وقال: إن المديرية قامت في مجال تفتيش العمل بالتفتيش على 132 منشأة ، دوري وحملات ، وأسفر التفتيش عن تحرير 3 محاضر مخالفات عمالية ، وفى مجال السلامة والصحة المهنية قامت بالتفتيش على 76 منشأة وعمل 14 قياسات ميدانية ، وحالة غلق إدارى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة