برشلونة يرفض التعاقد مع مدافع توتنهام للمرة الثانية

الجمعة، 02 أكتوبر 2020 06:43 م
برشلونة يرفض التعاقد مع مدافع توتنهام للمرة الثانية فويث مدافع توتنهام
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض برشلونة الإسباني، التعاقد مع المدافع الأرجنتيني الشاب خوان فويث، لاعب فريق توتنهام الإنجليزي للمرة الثانية، فى ظل سعى مسئولى النادى الكتالونى، التوقيع مع مدافع جديد، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، لتعزيز دفاعات الفريق فى الموسم الجديد، وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن مسئولى برشلونة، رفضوا للمرة الثانية ضم المدافع الأرجنتيني فويث، صاحب الـ22 عاما، من توتنهام، بعد قيام ممثليه بعرضه على إدارة البارسا، وأضافت الصحيفة، أن هدف النادى الكتالونى، خلال الأيام القليلة قبل غلق الميركاتو الصيفى، هو إعادة لاعبه السابق إيريك جارسيا، مدافع فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، ولكن الأخير يرفض رحيله، رغم أن عقده ينتهى بنهاية الموسم الجاري.

وأشارت الصحيفة، إلى أن توتنهام، قام بعرض فويث، على برشلونة، فى صفقة تبادلية من أجل الحصول على خدمات المدافع الفرنسي صامويل أومتيتي، ولكن مسئولى النادى الكتالونى، رفضوا هذه الصفقة.

ويسعى برشلونة، للتعاقد مع مدافع، قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية، يوم 5 أكتوبر الجاري، فى ظل خروج المدافع الفرنسي أومتيتي، من حسابات المدير الفنى الهولندى رونالدو كومان.

وكان برشلونة، قد نجح فى حصد 6 نقاط، فى أول مباراتين، فى الموسم الجديد من الدوري الإسباني، بفوزه على كلا من فياريال وسلتا فيجو، بنتيجة 4 – 0 و 3 – 0.  

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة