الخارجية البيلاروسية تستدعى سفيريها من بولندا وليتوانيا

الجمعة، 02 أكتوبر 2020 04:30 م
الخارجية البيلاروسية تستدعى سفيريها من بولندا وليتوانيا بيلاروسيا

كتب أحمد عرفة

أعلنت وزارة الخارجية البيلاروسية، اليوم الجمعة، استدعاء سفيريها من بولندا وليتوانيا، بعد أن أوصت الدولتان الجارتان بتقليص عدد موظفي سفارتيهما في العاصمة البيلاروسية مينسك. فى وقت سابق استبعد مبعوث روسيا الدائم لدى الاتحاد الأوروبي فلاديمير تشيزوف، أن يكون التكتل الأوروبي مهتمًا بتصاعد الأوضاع في بيلاروسيا لتصل إلى فوضى كاملة.

 

وقال تشيزوف - عندما سُئل عما إذا كان الاتحاد يحاول تأجيج الوضع في بيلاروسيا، في تصريحاته الخاصة لوكالة أنباء (سبوتنيك) الروسية- "من جانب ما، هم (البيلاروس) قاموا بذلك بالفعل، لكن من ناحية أخرى، من غير الممكن أن تلبي زعزعة الاستقرار الكامل مصالحهم".

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة