خالد صلاح

مواعيد مباريات اليوم الجمعة 2 / 10 / 2020 بالدوري المصرى والقنوات الناقلة

الجمعة، 02 أكتوبر 2020 01:00 ص
مواعيد مباريات اليوم الجمعة  2 / 10 / 2020 بالدوري المصرى والقنوات الناقلة ريكاردو المدير الفنى للاسماعيلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينشر "اليوم السابع" مواعيد مباريات اليوم الجمعة الموافق 2 / 10 / 2020 بالدوري المصرى حيث تقام مباراة حرس الحدود والإنتاج الحربى على ستاد المكس بالإسكندرية ومباراة الاسماعيلى وسموحة على ستاد الإسماعيلية ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من مسابقة الدوري العام العائدة بعد غياب طويل منذ توقفها في مارس الماضى بسبب جائحة كورونا.

موعد مباراة حرس الحدود والإنتاج الحربى

تقام مباراة حرس الحدود والإنتاج الحربى في الخامسة والنصف عصر اليوم الجمعة على ستاد المكس بالإسكندرية في مواجهة صعبة للفريقين يدخلها الفريق الساحلى بمعنويات منخفضة بعد الخسارة من سموحة بهدفين دون رد بالجولة الأخيرة للمسابقة فيما خسر الإنتاج الحربى من وادى دجلة بأربعة أهداف مقابل هدف في نفس الجولة.

ويحتل حرس الحدود المركز السادس عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 30 نقطة بعد أن لعب 30 مباراة فاز في 6 وتعادل في 12 وخسر مثلهم وسجل لاعبيه 26 هدفاً وتلقت شباكه 33 هدفاً فيما يحتل الإنتاج الحربى المركز الحادى عشر برصيد 34 نقطة بعد أن لعب 29 مباراة فاز في 8 وتعادل في 10 وخسر 11 لقاء وسجل لاعبيه 27 هدفاً وتلقت شباكه 35 هدفاً ومازال لديه لقاء مؤجل مع نادى مصر.

موعد مباراة الاسماعيلى وسموحة

تقام مباراة الاسماعيلى وسموحة في تمام الثامنة والنصف من مساء اليوم الجمعة على ستاد الإسماعيلية  في مواجهة مثيرة بين الفريقين يدخلها الدراويش بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على الطلائع بهدف دون رد في الجولة الأخيرة للمسابقة فيما فاز سموحة على حرس الحدود بهدفين دون رد في نفس الجولة.

ويحتل الاسماعيلى المركز الثانى عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 34 نقطة بعد أن لعب 29 مباراة فاز في 9 وتعادل في 7 وخسر 13 لقاء وسجل لاعبيه 31 هدفاً وتلقت شباكه 40 هدفاً ولايزال لديه مباراة مؤجلة مع المصرى البورسعيدى فيما يحتل سموحة المركز السادس برصيد 43 نقطة بعد أن لعب 30 مباراة فاز في 9 وتعادل في 16 وخسر 5 لقاءات وسجل لاعبيه 39 هدفاً وتلقت شباكه 31 هدفاً.

القنوات الناقلة لمباريات الدوري

تنقل قناة أون تايم سبورتس مباريات اليوم الجمعة من الدوري المصرى مع وجود استوديو تحليلى قبل إنطلاق اللقاءات بوجود كوكبة من نجوم الكرة المصرية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة