خالد صلاح

معز مسعود يرد على انتقادات استضافته عالم الأحياء ريتشارد دوكنز

الجمعة، 02 أكتوبر 2020 10:53 م
معز مسعود يرد على انتقادات استضافته عالم الأحياء ريتشارد دوكنز معز مسعود مع عالم الأحياء ريتشارد دوكنز
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرض الداعية معز مسعود لموجة انتقادات من بعض جمهوره الذين تداولوا صورا تجمع بعالم الأحياء الشهير ريتشارد دوكنز في برنامج "Reality"، ما دفع معز مسعود للرد على هذه الانتقادات عبر حساباته الرسمية على السوشيال ميديا.

ونشر الداعية معز مسعود صورة ظهر فيها مع عالم الأحياء الشهير ريتشارد دوكنز، معلقا عليها: "نفسى أفهم إيه اللي مضايق بعض الناس في ظهور ريتشارد دوكينز في برنامجي Reality وإننا نناقش بعض فكريا؟ أحيانا باتصدم من العقد الفكرية والنفسية اللي في بعض العقليات العربية المعاصرة! حرام لا عارفين يفهموا الأديان ولا الحداثة ولا الفلسفة ولا العلوم التجريبية ولا الفن!".

معز مسعود عبر تويتر
معز مسعود عبر تويتر

يأتى ذلك بعد أيام من تصدر الداعية معز مسعود مؤشرات البحث في جوجل، وذلك بعدما طاردته شائعات وجود قصة حب بينه وبين النجمة حلا شيحة، وهذا ما أثار دهشة الجمهور خاصة بعدما ترددت مزاعم حول قيمة المهر الذى طلبته حلا شيحة، وتم تقديره بـ20 مليون جنيه، وبالرغم من هذا الجدل إلا أن الثنائى لم يؤكدا أو ينفيا علاقتهما.

معز مسعود مع ريتشارد دوكنز
معز مسعود مع ريتشارد دوكنز

وسبق وتزوج معز مسعود من الفنانة شيرى عادل في عام 2018 وأنتج لها مسلسل "السهام المارقة"، وقبل هذه الزيجة تزوج من إحدى مشاهير يوتيوب  وهى "بسنت نور الدين" في 2017 واستمر زواجهما فترة قصيرة جدا، أما أول زيجة له كانت من "سارة"  صاحبة لقب ملكة جمال الجامعة الأمريكية عام 2003.

انتقاد الجمهور
 
معز مسعود يصافح ريتشارد دوكنز
معز مسعود يصافح ريتشارد دوكنز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة