أكرم القصاص - علا الشافعي

قصة صور.. محمود علاء مدافع من مواليد منطقة الجزاء بميت عقبة

الجمعة، 02 أكتوبر 2020 10:00 ص
قصة صور.. محمود علاء مدافع من مواليد منطقة الجزاء بميت عقبة محمود علاء
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يوما بعد يوم يثبت محمود علاء لاعب فريق الزمالك أنه مدافع من طراز خاص، بعد أن سجل هدف فوز فريقه في مباراته أمام المصرى بالجولة الحادية والثلاثون من بطولة الدورى، ليرتفع رصيد فريقه الى النقطة 64 وبفارق 7 نقاط عن أقرب منافسيه على وصافة الدورى بينما رفع اللاعب رصيده الشخصى إلى 10 أهداف مع الزمالك هذا الموسم فى الدورى.

كما كان محمود علاء  بطل أخر لقاء جمع الفريقين أيضا والذى شهد  تفوق الزمالك بهدف محمود علاء بالجولة الرابعة عشرة هذا الموسم فى أول لقاء بعد توقف كورونا وأقيم اللقاء بتاريخ السادس من أغسطس الماضى.

شارك محمود علاء مع الزمالك في 79 مباراة ببطولة الدورى حتى الان، سجل خلالها 29 هدفا ، و صنع 2 لزملاؤه  و في دورى ابطال افريقيا 9 مباريات ، و 16  مباراة بالكونفدرالية ، بالإضافة الى مباراة كاس السوبر الافريقى  ، ووصل اجمالى الأهداف التي سجلها الى 36  هدفا ، ليستحق لقب " من مواليد منطقة الجزاء " في ميت عقبة .

وانضم علاء للزمالك قادمًا من وادى دجلة فى صيف 2017، بعد أن خاض تجربة ناجحة مع حرس الحدود ، ليصبح هداف الفريق الأبيض من المدافعين

كما شارك اللاعب مع المنتخب الوطنى فى بطولة الأمم الأفريقية 2019 ، ونجح  في الفوز بجائزة أفضل لاعب في مباراة مصر وزيمبابوي التي أقيمت في افتتاح كأس الأمم الأفريقية و فاز بها المنتخب الوطني بهدف نظيف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة