أكرم القصاص - علا الشافعي

بلجيكا تعلن قائمة دول "المنطقة الحمراء" المحظور السفر لها بسبب كورونا

الجمعة، 02 أكتوبر 2020 09:09 م
بلجيكا تعلن قائمة دول "المنطقة الحمراء" المحظور السفر لها بسبب كورونا صوفى ويلميس - رئيسة وزراء بلجيكا
كتب : أحمد علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قامت وزارة الخارجية البلجيكية اليوم الجمعة بتحديث نصائح السفر الخاصة بالبلجكيين ، ودخلت مساء اليوم عدة مناطق في “المنطقة الحمراء”.

وفقًا لإرشادات السفر الصادرة عن وزارة الخارجية ، تم تصنيف ستين إدارة في منطقة العاصمة الفرنسية الآن في المنطقة الحمراء ،كما تنتقل بعض مناطق الدول الأخرى بما في ذلك هولندا وكرواتيا وأيسلندا إلى المنطقة الحمراء، وفي غضون ذلك عادت بعض المناطق الساحلية لإسبانيا مثل أليكانتي وفالنسيا وكاستيلون إلى المنطقة البرتقالية.

ومن جهة اخرى ينتشر فيروس كورونا في جنوب شرق فرنسا حيث لا ينصح بسفر البلجيكيين غير الضروري إلى مقاطعات ألب دو هوت بروفانس وهوتس ألب ودروم، إضافة الى أماكن أخرى من فرنسا مثل اود ، وبا رين، ايزير، يون، واز، نيفار، والتي تقع أيضًا في المنطقة الحمراء.

وفي هولندا ، تخضع مقاطعات شمال برابانت وفليفولاند وجيلديرلاند وخرونينجن لنفس التصنيف، تمامًا مثل كل أيسلندا،و أخيرًا ، من بين التغييرات الملحوظة أصبحت منطقة كارلوفاك الكرواتية وجهة لا توصي بها السلطات البلجيكية،  وفيما تحتوي خريطة الشؤون الخارجية الآن على 11 منطقة خضراء فقط ، منتشرة في جميع أنحاء إيطاليا وأوروبا الشرقية.

 

 

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة