محمد العبار يوجه نصيحة للشباب..ويؤكد استثماره فى قطاع المطاعم والمجال الصحى

الإثنين، 19 أكتوبر 2020 11:58 م
محمد العبار يوجه نصيحة للشباب..ويؤكد استثماره فى قطاع المطاعم والمجال الصحى محمد العبار رئيس مجلس إدارة شركة إعمار العقارية
كتبت سماح لبيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال محمد العبار رئيس مجلس إدارة شركة إعمار العقارية، إنه يبحث عن شراء فندق فى مصر وسيبحث العام المقبل عن الاستثمار فى قطاع المطاعم والمجال الصحى، وأن السياسات الحكومية تشجع على مزيد من الإستثمار فى مصر، مؤكدا أن الفرصة فى شراء العقار لا تتوفر بتوقيت ولكن الفرصة عند إيجاد الموقع الجيد والشركة الجادة فى عملها . 
 
وطالب العبار الحكومة المصرية ممثلة فى وزارة الاسكان أن يتم إنشاء "حساب الضمان " للمحافظة على حقوق المستهلكين، وهو حساب يضمن أن تقوم الشركات من المطورين العقاريين أن لا يتم صرف أموال الناس التى يتم دفعها إلا فى المشروع نفسه وليس فى مشروعات أخرى . 
 
وقال العبار خلال لقائة ببرنامج كلمة أخيرة على قناة أون الفضائية مع الاعلامية لميس الحديدى، أفتخر بمنطقة الساحل الشمالى فى مصر وأعزم كل ضيوفى من الأجانب من ألمانيا وبريطانيا والإمارات لزيارة الساحل الشمالى عند قدومهم إلى مصر، وأعمل حاليا على جعل قرية سيدى عبد الرحمن قرية نموذجية وبها 4500 شخص ساكنين فيها.. وهى بداية لتطوير قرى أخرى فى مصر . 
 
وأضاف، أن الشجاعة فى اتخاذ القرار السبب فى وصوله كرجل أعمال كبير قائلا إنه من أسرة فقيرة وبيت أمه لم يدخله المياه أو الكهرباء إلا وعمره 14 عاما ، وشجع على ضرورة عدم الدخول أى شاب الاستثمار فى قطاع لم يفهمه .
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة