أكرم القصاص - علا الشافعي

لامبارد يطالب مشجعى تشيلسى بالصبر على الفريق ويؤكد: نحتاج لمزيد من الوقت

الإثنين، 19 أكتوبر 2020 04:17 م
لامبارد يطالب مشجعى تشيلسى بالصبر على الفريق ويؤكد: نحتاج لمزيد من الوقت لامبارد
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طلب فرانك لامبارد، المدير الفنى لفريق تشيلسى، من المشجعين الصبر على الفريق الحالى الذى يعد فى مرحلة بناء، مشيرًا إلى أن الفرق القوية فى الكرة الحديثة تأخذ وقتاً طويلاً فى البناء بهدف تكوين فريق يستطيع التنافس على جميع البطولات.

 جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفى لمباراة البلوز ضد اشبيلية، حيث يستقبل الفريق الأزرق نظيره الأندلسى غدا على ملعب "ستامفورد بريدج" فى الجولة الأولى من دور المجموعات لدورى أبطال أوروبا.

وقال لامبارد، خلال تصريحاته فى المؤتمر الصحفى، "التاريخ فى الكرة الحديثة أثبت أنك بحاجة للوقت والصبر من أجل بناء فريق ينافس على جميع البطولات، قمنا بالتعاقدات الجديدة هذا الصيف لمحاولة التحسن وتقليل هذه الاهداف، ونفس الحال لجميع الفرق".

وأضاف لامبارد، "دائماً أتحدث عن مواصلة العمل وأننا بحاجة لمزيد من الوقت، نلعب هذا الموسم مع عدة لاعبين جدد ولذلك أتفهم سبب حدوث ذلك وحديثى عن إدارة المباراة، هو درس للتعلم ونحن بحاجة لمزيد من الوقت".

وعن تلقى فرق البريميرليج العديد من الأهداف هذا الموسم قال لامبارد، "أعتقد أن السبب هو عدم وجود فترة إعداد، هذا بالنسبة لنا وأنا قلق جدًا على فريقى، هذا الموسم استثنائى لعدم وجود فترة إعداد، لم نحظ بوقت كافٍ للعمل مع اللاعبين على الخطط التكتيكية".

وتابع لامبارد، "أنت دائما تبحث عن التحسن، اذا رضيت تماما عن اللاعبين فسوف يكون بداية انهياري، علينا أن نتحسن ونتطور طوال الوقت".

وعن المشاركة فى دورى الأبطال الموسم الماضي: "تعلمنا الكثير لأنك تلعب ضد الأفضل، لعبنا ضد بايرن ميونيخ وكانت تجربة رائعة للاعبين الشباب لمعرفة هذا المستوى".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة