كاميرا ترصد لحظة إطلاق مسلح النار تجاه الشرطة قرب مقر حكومة كرواتيا.. فيديو

الإثنين، 19 أكتوبر 2020 01:05 م
كاميرا ترصد لحظة إطلاق مسلح النار تجاه الشرطة قرب مقر حكومة كرواتيا.. فيديو مجهول يطلق النار على الشرطة
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وثقت كاميرات مراقبة قرب مقر الحكومة الكرواتية، لحظة إطلاق النار من قبل شاب كرواتى تجاه أحد عناصر الشرطة بالقرب من مقر الحكومة فى العاصمة زغرب، ونشرت الشرطة الكرواتية مقطع الفيديو الذى يصور العملية المسلحة ضد عناصر الشرطة، ونقلتها شبكة روسيا اليوم، وظهر منفذ الهجوم وهو يطلق النار على ثلاثة من عناصر الشرطة وأصاب أحدهم وسقط أرضا.

 

وكانت قد أعلنت الشرطة فى كرواتيا، الثلاثاء الماضى، العثور على كميات من الأسلحة والذخائر داخل منزل منفذ هجوم إطلاق النار على شرطى قرب مقر الحكومة بالعاصمة زغرب.

وأوضحت الشرطة - فى بيان نقلت عنه شبكة "إيه بي سي" الأمريكية - أنه تم احتجاز والد منفذ الهجوم لحيازته بندقيتين رشاشتين بتقريب بصرى وكاتم صوت وأكثر من ألف قطعة ذخيرة.

 

مجهول يطلق النار على الشرطة
مجهول يطلق النار على الشرطة

 

وكان منفذ الهجوم "22 عاما" من قرية "كوتينا" قد أطلق النار على شرطى قرب مقر الحكومة وانتحر لاحقا فى منطقة قريبة، وأغلقت الشرطة المنطقة التى تضم البرلمان وعدد من المؤسسات الهامة.. ويرقد الشرطى فى حالة مستقرة بعدما تلقى أربعة رصاصات فى الذراع والجذع.

 

وقال وزير الداخلية الكرواتى، دافور بوجينوفيتش، وتعليقا على هذا الحادث إنه لا يستبعد أن يكون حادث إطلاق النار قرب مقر الحكومة فى العاصمة زغرب "محاولة لاغتيال رئيس الوزراء، أندريه بلينكوفيتش، مشيرا إلى أن الشخص الذى شن هذا الهجوم أطلق النيران كذلك على مبنى الحكومة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة