أكرم القصاص - علا الشافعي

فحص رقم هاتف لكشف هوية المتهمة بترك رضيعها داخل كرتونة بكرداسة

الإثنين، 19 أكتوبر 2020 05:00 ص
فحص رقم هاتف لكشف هوية المتهمة بترك رضيعها داخل كرتونة بكرداسة طفل رضيع - أرشيفية
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يفحص رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، رقم هاتف محمول، خاص بسيدة متورطة فى وضع كرتونة تحتوى على طفل حديث الولادة أمام باب منزل مدرس، بإحدى قرى مركز كرداسة، حيث ذكر المدرس أنه فوجئ قبل الواقعة بيوم، بسيدة تتصل به هاتفيا، وتطلب منه إحضار ابنتها لمجموعة التقوية التى يدرس لها، فأخبرها أنه لم يبدأ فى الدروس الخصوصية، وسألته عن مكان إقامته، لكونه يمتلك منزلين، فأخبرها بعنوان المنزل.

أضاف أنه فوجئ باليوم التالى بطرق على باب منزله، وعندما استوضح الأمر، عثر على كرتونة تحتوى على طفل حديث الولادة، وبفحص كاميرات المراقبة، تبين أن سيدة تخفى وجهها وراء ترك الطفل وفرت هاربة، فاستنتج أن السيدة التى حادثته هاتفيا وراء ارتكاب الواقعة، وأجرى اتصالا برقم الهاتف الخاص بها، فأكدت له أنها وراء ترك الطفل، دون أن تفصح عن هويتها.

ويجرى رجال المباحث تحريات مكثفة لتحديد هوية المتهمة، تمهيدا لضبطها، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاهها، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

تلقى مركز شرطة كرداسة، بلاغا يفيد العثور على طفل رضيع بقرية تابعة لدائرة المركز، وذكر المدرس مقدم البلاغ، أنه فوجئ بطرق على باب منزله، وعندما فتح الباب عثر على كرتونة تحتوى على طفل حديث الولادة.

وأضاف أنه توصل إلى أن سيدة وراء وضع الكرتونة أمام باب منزله، وفرت هاربة عقب ذلك، فحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة