ريم البارودى تكشف تفاصيل مشاركتها فى مسلسل "الحرير المخملى"

الإثنين، 19 أكتوبر 2020 06:34 م
ريم البارودى تكشف تفاصيل مشاركتها فى مسلسل "الحرير المخملى" ريم البارودى
كتب: مصطفى القصبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تبدأ الفنانة ريم البارودى تصوير أول مشاهدها في بطولة مسلسل "الحرير المخملى" أول الشهر المقبل والتي تعاقدت عليه مؤخرا وتقدمه بشكل مختلف عن أعمالها السابقة .

ريم البارودى2
 
قالت ريم في تصريحات لـ"اليوم السابع" العمل يتكون من 60 حلقة تدور أحداثه في حقبة زمنية تبدأ من التسعينات إلى الألفينات ويعرض خارج السباق الرمضانى وهو عن رواية أميمة عز الدين وسيناريو وحوار ورشة محمد ناير ومن إخراج أحمد خالد أمين وجارى حاليا ترشيح باقى أبطال العمل التي تراهن عليه ريم بقوة خلال مشوارها الفني .
 
وأضافت أنها تعاقدت أيضا على مسلسل يعرض فى موسم رمضان المقبل وتعلن عن تفاصيله خلال الفترة المقبلة .
 
ريم البارودى4
 

وخضعت الفنانة ريم البارودى لجلسة تصوير جديدة على هامش مشاركتها فى لجنة تحكيم مسابقة ملكة جمال مصر، وملكة جمال المراهقات التى أقيمت مؤخراً بأحد الفنادق، وظهرت ريم مرتدية فستاناً أنيقا باللون البرتقالي الغامق، ونشرت الصور على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" ولاقت إعجاب متابعيها.

ريم البارودى
 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة ريم البارودى مسلسل "جمع سالم"، الذى شاركت فى بطولته مع الفنانة زينة فى موسم رمضان الماضى، وجسدت من  خلاله شخصية مصممة مجوهرات، وحققت نجاحا كبيرا من خلاله.

مسلسل "جمع سالم" تأليف محمد ناير وإخراج إيمان الحداد، وشارك فى بطولته كل من زينة ودلال عبد العزيز ومحمد شاهين وسلوى خطاب  وملك قورة وميدو عادل وسامح الصريطى وبسنت شوقى وأحمد سلطان، وتدور الأحداث حول فكرة "التبنى" والعلاقات الأسرية.

ريم البارودى3
 

وقد شاركت أيضا فى مسلسل "قيد عائلى" وذلك خلال العام الماضى 2019، ونالت عن دورها فيه العديد من الإشادات، منها تكريمها خلال فعاليات مهرجان "الأيام"، الذى يقام تحت رعاية وزارة الثقافة فى الجزائر.

مسلسل "قيد عائلى" شارك فيه العديد من النجوم، منهم: عزت العلايلى، صبرى فواز، منة فضالى، إيهاب فهمى، محمد محمود عبد العزيز، نضال الشافعى، ميرنا وليد، كارولين عزمى، سيمون وآخرون، من تأليف محمد رجاء، وإخراج تامر حمزة، وحقق المسلسل ردود فعل إيجابية أثناء عرضه على شاشة قناة dmc.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة