أكرم القصاص - علا الشافعي

انطلاق حملة لأعمال النظافة ورفع تراكمات الأتربه بالشوارع والميادين فى المنصورة

الإثنين، 19 أكتوبر 2020 11:09 ص
انطلاق حملة لأعمال النظافة ورفع تراكمات الأتربه بالشوارع والميادين فى المنصورة حملات نظافة ورفع تراكمات الأتربة بالدقهلية
الدقهلية - فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية ، اليوم على استمرار أعمال شركة النظافة العامله فى كنس الشوارع والميادين ورفع تراكمات الاتربه والقمامة بالمنصورة.

وأوضح محافظ الدقهلية فى بيان له أن الشركة بدأت عملها الأيام الماضية بنطاق مدينه المنصورة ، ويعمل بها عدد 100 من العمال العاملين بالشركة فى شوارع وميادين المنصورة الرئيسية والفرعية ، لكنسها ورفع القمامة منها .

ووجه محافظ الدقهلية بتقسيم المدينه إلى 8 قطاعات ، يتم العمل فيها على التوازى ، ويمارس عمال الشركة عملهم على فترتين ، صباحية ومسائيه ، يوميا حيث تبدأ الفترة الصباحية من السادسة إلى الواحدة ظهرا ، والمسائية من الرابعة عصرا حتى العاشرة مساء ، وقال محافظ الدقهلية أن التعاقد مع هذه الشركة يأتى ضمن الجهود المبذولة لإجهزة المحافظة بهدف القضاء نهائيا على مشكله التراكمات للاتربة والقمامة بالشوارع والميادين ، حرصا على توفير بيئية صحية وآمنه لمواطنى الدقهلية وتحقيق مطالبهم واحتياجاتهم .

جاء ذلك تنفيذا لتوجيهات الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء، وتكليفات اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية، بضرورة تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وفى مقدمتها تحسين مستوى خدمات منظومة النظافة، والعمل المستمر لرفع القمامه.

WhatsApp Image 2020-10-19 at 10.42.29 AM
حملات نظافة ورفع تراكمات الأتربة بالدقهلية
 
WhatsApp Image 2020-10-19 at 10.42.30 AM
حملات نظافة ورفع تراكمات الأتربة بالدقهلية
 
WhatsApp Image 2020-10-19 at 10.42.32 AM
حملات نظافة ورفع تراكمات الأتربة بالدقهلية
WhatsApp Image 2020-10-19 at 10.42.33 AM
حملات نظافة ورفع تراكمات الأتربة بالدقهلية

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة