المراكز التكنولوجية بالشرقية تستقبل 135 ألف طلب تصالح على مخالفات البناء ..صور

الإثنين، 19 أكتوبر 2020 11:22 ص
المراكز التكنولوجية بالشرقية تستقبل 135 ألف طلب تصالح على مخالفات البناء ..صور توافد المواطنين
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تابع الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، مع رؤساء المراكز والمدن والأحياء إنتظام سير العمل داخل المراكز التكنولوجية لإستقبال طلبات المواطنين للتصالح على مخالفات البناء العشوائى وتحصيل نسبة 25% قيمة جدية التصالح طبقاً للقانون مؤكداً تقدم كافة التيسيرات على المواطنين لسرعة إنهاء الإجراءات والأوراق المطلوبة للتصالح على مخالفات البناء العشوائي.

وتبين أن المراكز استقبلت 134 ألف و993 طلب حتى 18 أكتوبر الجاري، ومازال يتوافد آلاف المواطنين يومياً على المراكز التكنولوجية لسرعة تقديم طلبات التصالح وتقنين أوضاعهم القانونية.

أكد محافظ الشرقية أن قرارات الحكومة الأخيرة بتخفيض مقابل التصالح إلى  50 جنيه للمتر بالقرى و خصم 25% من قيمة التصالح عند السداد الفورى وكذلك تخفيض نسبه 35% داخل محافظة الشرقية لتشجيع المواطنين للتقدم بملف التصالح و للتيسير على المواطنين مراعاة لظروفهم الإقتصادية والإجتماعية.

ثمن المحافظ الجهود التى يبذلها رؤساء المراكز والمدن والأحياء والعاملين بمراكز التكنولوجيا و الوحدات المحلية القروية فى التيسير على المواطنين وتشجيعهم على الإستمرار والتقدم بملفات التصالح فى مخالفات البناء العشوائي.

 

توافد المواطنين (1)
توافد المواطنين 

 

توافد المواطنين (2)
توافد المواطنين 

 

مركز تكنولوجى
مركز تكنولوجى

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة