الإسماعيلى يقترب من ضم جناح العدالة السعودى بالميركاتو الصيفى

الإثنين، 19 أكتوبر 2020 03:09 م
الإسماعيلى يقترب من ضم جناح العدالة السعودى بالميركاتو الصيفى أحمد مصطفى لاعب العدالة السعودى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخلت لجنة التعاقدات بالنادى الإسماعيلى فى مفاوضات مكثفة مع أحمد مصطفى، جناح العدالة السعودى، تمهيداً للتعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ويبلغ أحمد مصطفى من العمر 23 عاما وسبق له تمثيل منتخب الشباب، وتألق فى صفوف بتروجت لينتقل لصفوف جينت البلجيكى في صيف 2018 مقابل 500 ألف دولار بالإضافة إلى 15% عائد إلى بتروجيت عند بيع اللاعب إلى أي نادٍ آخر بعقد يمتد حتى 2021 ولكن غاب اللاعب عن المشاركة ليقرر النادى البلجيكى اعارته .

أحمد مصطفى لعب الموسم الماضي معارا لنادى سموحة، قبل أن يعود لبلجيكا ثم ينتقل معارا أيضا لنادي أبها السعودي مع بداية الموسم الجاري، قبل أن يفسخ اللاعب عقده ويعود إلى نادي جينت مجددا الذى أعاره في الميركاتو الشتوى الماضى لنادى العدالة السعودى مقابل 155 ألف دولار لنهاية الموسم الجارى.

وتواصل لجنة التعاقدات بالنادى الاسماعيلى اجتماعاتها لمناقشة تطورات الصفقات الجديدة للدراويش فى فترة الانتقالات الصيفية الحالية ، ويحرص أعضاء اللجنة بشكل متواصل على مشاهدة فيديوهات لعدد من اللاعبين الذين رشحهم بعض الوكلاء لاسيما فى خط الهجوم والدفاع.

في سياق مختلف، قال الدكتور أكرم عبد العزيز رئيس الجهاز الطبى لفريق الكرة الأول بالإسماعيلى، إن محمد صادق صانع ألعاب الفريق عانى مؤخرا من آلام فى الظهر، واللاعب حالته تحسنت كثيرا وسينتظم بالتدريبات فور استئنافها ،وذلك اعتبارا من نهاية هذا الأسبوع"، مضيفا، ”أسامة إبراهيم الظهير الأيمن كان يعانى من تمزق بالعضلة الخلفية وهو فى مرحلة التأهيل وسيتواجد بالتدريبات مطلع الأسبوع المقبل".

وحصل لاعبو الفريق على راحة لمدة 9 أيام استعدادا لأخر مباريات الدورى أمام الزمالك والتى لم يتحدد موعدها بعد بسبب ارتباط الأخير بالمشاركة بالدور النصف النهائى لدورى أبطال افريقيا أمام الرجاء.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة