أكرم القصاص - علا الشافعي

أسوان يؤجل حسم عروض اللاعبين حتى تحديد موقف كشرى

الإثنين، 19 أكتوبر 2020 03:00 ص
أسوان يؤجل حسم عروض اللاعبين حتى تحديد موقف كشرى اسوان
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد مصطفى أمين عضو مجلس إدارة نادى أسوان والمشرف على فريق الكرة، أن مجلس إدارة النادى برئاسة اللواء أحمد سليمان، أجل النظر فى أى عروض للاعبين خلال الفترة الحالية حتى تحديد الموقف النهائى لأحمد كشرى مدرب الفريق، ذلك بعدما تلقى كشرى عدة عروض للرحيل عن أسوان، بعد العروض القوية التى قدمها مع زهرة الجنوب فى النصف الثانى من الموسم الجارى.

واصل أمين فى تصريحات لـ " اليوم السابع": تأجيل النظر فى العروض من أجل منح المدير الفنى فرصة لإبداء رأيه فى رحيل أو ضم اللاعبين استعداداً للموسم الجديد.

من جانبه أكد أحمد كشرى، المدير الفنى لأسوان، أنه سيبلغ إدارة ناديه بقراره سواء بالبقاء أو الرحيل عن تماسيح النيل بالموسم الجديد عقب مباراة الإسماعيلى، وقال كشرى "عقدت جلسة اليوم مع اللواء أحمد سليمان رئيس نادى أسوان وأبلغته بأننى أحلم برد جميل النادى، خاصة أن وشهم حلو وهما سبب ذياع صيتى كمدرب فى الدورى الممتاز ولهم فضل كبير على ولكنى أمتلك عروضا كبيرة".

وأضاف كشرى، "تلقيت أربعة عروض قبل حسم مصير أسوان ورفضتها وقلت هكمل حتى لو ههبط مع الفرقة، ودلوقتى الحمد لله الفرقة عدت وبمستوى كويس ونجحت فى تحقيق الهدف الذى طلبه منى النادى والجمهور الجميل، ورئيس أسوان قال لى إحنا مش هنقف فى طريقك بس بلغنا بدرى عشان نعرف نتصرف وقررت إبلاغهم بقرارى النهائى."

وتابع كشرى، "أمتلك عرضاً لتدريب أحد الأندية التى لم أكن أحلم بها، ولدى ثلاثة عروض من أندية مؤسسات من بينها مصر المقاصة، وإن كان الفريق الفيومى اكتفى بمجرد تلميحات ولم تصل للصيغة الرسمية".

وأكد كشرى أن "70 % من لاعبى أسوان لديهم عروض قوية، كل لاعب لديه أربعة عروض على الأقل، ومنها أندية كبيرة، وهى مهمة صعبة سوف تواجه أسوان الموسم المقبل ."










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة