أكرم القصاص - علا الشافعي

أحدث ظهور للممثلة الأمريكية رومر ويليس بـ"الكمامة" في ويست هوليوود.. صور

الإثنين، 19 أكتوبر 2020 07:13 م
أحدث ظهور للممثلة الأمريكية رومر ويليس بـ"الكمامة" في ويست هوليوود.. صور رومر ويليس
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خطفت الممثلة الأمريكية رومر ويليس الأضواء خلال تجولها في شوارع كاليفورنيا مؤخرًا، وذلك قبل ظهورها الحادي عشر في البرنامج الحواري الأمريكي (The Talk) على فضائية (CBS)، حسبما ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وارتدت رومر ويليس البالغة من العمر 32 عامًا، بلوزة بيضاء شفافة وبنطال مخطط باللون البيج وصندل أبيض، وتوقفت قليلا عند في ويست هوليود، كما حرصت الممثلة الأمريكية على ارتداء كمامة لحماية نفسها والآخرين من جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" الذي يجتاح الولايات المتحدة الأمريكية والعديد من دول العالم.

الممثلة رومر ويليس
الممثلة رومر ويليس

 

والتزمت رومر ويليس، بالإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، خاصة بعدما أصدر الحاكم جافين نيوسوم قرار بإلزام ارتداء الكمامة في الأماكن العامة في 18 يونيو.

رومر ويليس
رومر ويليس

 

وفي وقت سابق، خطفت الممثلة الأمريكية الأنظار أثناء تجولها في شوارع لوس أنجلوس بالولايات المتحدة، مؤخرا، حيث ارتدت فستانًا زهريًا وقناعًا للوجه من أجل حماية نفسها والآخرين من فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

ونشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية صورا للممثلة الأمريكية رومر ويليس البالغة من العمر 32 عامًا أثناء تجولها بمفردها في لوس أنجلوس، حيث كانت تحمل كوب من العصير، وذلك بعد تقارير أشارت إلى انتهاء علاقتها مع الممثل ارمي هامر، حيث اعتبرت هذه العلاقة مجرد "رحلة قصيرة".

وبدت رومر ويليس راضية عن نفسها في إطلالتها الأخيرة حينما خرجت بمفردها في لوس أنجلوس، وظهرت نجمة The Once Upon a Time in Hollywood بفستانها الزهري مع ارتداء كمامة ذات ألوان زاهية أيضا، ضمن الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة