5 فرسان يقودون كتيبة القلعة البيضاء فى رحلة خطف الأميرة السادسة

الإثنين، 19 أكتوبر 2020 05:26 م
5 فرسان يقودون كتيبة القلعة البيضاء فى رحلة خطف الأميرة السادسة الزمالك
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

من قلب قلعة ميت عقبة، انطلقت كتيبة الفرسان البيضاء فى مهمة جديدة لمواصلة التفوق فى موسم استثنائى، بعد حصد لقبى السوبر المصرى والأفريقى، من أجل مهمة هى الأكبر لنادى الزمالك والمفضلة لدى عشاقه، وهى فرض الهيمنة على اللقب الأفريقى السادس بدورى أبطال أفريقيا، وهو اللقب الغائب عن دولاب البطولات منذ أكثر من 18 عامًا حيث كان التتويج الأخير للزمالك بدورى أبطال أفريقيا فى عام 2002.

وفى هذه المهمة الصعبة، تحمل خمس فرسان العبء الأكبر فى استكمالها بنجاح، بعد الأداء الذى ظهروا عليه مع الفريق والذى دعم ثقة جماهير القلعة البيضاء فى قدراتهم الفنية التى تؤهلهم لقيادة الفريق نحو الحلم الغائب طويلاً.

أشرف بن شرقى

خطف المغربى أشرف بن شرقى لاعب نادى الزمالك، قلوب عشاق القلعة البيضاء بعد تألقه مع فرسان ميت عقبة منذ انضمامه إلى الفريق، وتصدر المغربى أشرف بن شرقى، قائمة هدافى النادى الزمالك من الأجانب فى بطولات أفريقيا برصيد 9 أهداف، بعد ما أحرز هدف التقدم للأبيض على الرجاء المغربى، فى المباراة التى أقيمت فى إطار ذهاب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا.

أحمد سيد زيزو

يعتبر من أهم مفاتيح اللعب الهجومية فى نادى الزمالك منذ انضمامه إلى القلعة البيضاء فى يناير 2019، حيث شارك زيزو مع الفريق الأبيض فى 64 مباراة، استطاع أن يحرز 9 أهداف ويصنع 9 أخرين، ويصبح من أكثر العناصر خطورة فى الهجوم الأبيض.

طارق حامد

القلب النابض لوسط ملعب نادى الزمالك، برز دور طارق حامد مع الفريق البيض بفضل شخصيته القوية داخل الملعب وفدائيته على كل كرة، وهو ما جعله يحظى بمكانة مميزة لدى عشاق القلعة البيضاء، الذين يعتبروه قائدًا للفريق ومصدرًا للحماس والقتال على المستطيل الأخضر، ويثقون فى قدرته على توجيه زملائه خاصة فى المباريات الصعبة.

الونش

يومًا بعد الآخر يكتسب محمود حمدى "الونش" ثقة كبيرة من جماهير الزمالك فى خط ظهر نادى الزمالك، وبرز دوره بشكل كبير فى مباراة الرجاء الأخيرة، بعدما نجح فى منع الكثير من الفرص الخطيرة للفريق المغربى من الوصول إلى المرمى ليحافظ على تقدم فريقه، وهو ما جعل البعض يطالب بضرورة ضم الونش إلى أقرب معسكر للمنتخب الأول.

أبو جبل

صاحب القفاز الذهبى، ارتدى أبو جبل ثوب الإجادة خلال مشاركته مع الزمالك وضعته ضمن أفضل حراس المرمى فى الموسم الجارى، وفى مباراة الأمس أمام الرجاء نجح أبو جبل فى منع ثلاثة أهداف على الأقل ليحافظ على فوز الفريق الأبيض على الرجاء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة