خالد صلاح

مدحت عبد الهادى: الزمالك كان الأقرب لدورى الأبطال قبل توقف "كورونا"

الإثنين، 19 أكتوبر 2020 08:36 م
مدحت عبد الهادى: الزمالك كان الأقرب لدورى الأبطال قبل توقف "كورونا" مدحت عبد الهادى
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف مدحت عبد الهادي مدرب نادي الزمالك عن أن فريقه أدى بنسبة 90% في الشوط الأول، وزاد مستوى الأداء إلى 100% بالشوط الثاني موضحًا أنه راضٍ عن الأداء والنتيجة قبل مباراة الإياب في القاهرة.

وأوضح عبد الهادي في تصريحات تليفزيونية لقناة الزمالك، أنه لولا كورونا لأصبحت كفة الزمالك أرجح على جميع الفرق المتنافسة في نصف نهائي البطولة الأفريقية، موضحًا أن الفريق نجح في حصد لقبين وكان يسير في اتجاه لقب الأبطال بثبات لولا انتشار الفيروس وتأجيل البطولة.

ووجه مدرب الزمالك الشكر لجميع العاملين في الزمالك ولإعلام الزمالك الذي يقف في ظهر الفريق للتتويج بالأميرة الأفريقية السادسة.

وحقق فريق الزمالك فوزاً مُثيرًا على الرجاء المغربي بهدف نظيف خلال المباراة التى جمعتهما، الأحد، بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا وبذلك يقترب الأبيض من الصعود لنهائي دوري أبطال أفريقيا وأن كان الحسم سيكون في لقاء العودة يوم السبت المقبل بمصر.

فيما توج الدولي محمد أبو جبل حارس مرمى نادى الزمالك بجائزة أفضل لاعب فى المباراة التى جمعت فريقه بالرجاء الرياضى المغربي مساء أمس، الأحد وانتهت بفوز الأبيض بهدف نظيف فى ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا على ملعب محمد الخامس.

ونشر الحساب الرسمي للاتحاد الأفريقي "كاف" فيديو لأبرز تصديات محمد أبو جبل في مباراة الرجاء ضد الزمالك، معلناً فوزه بجائزة أفضل لاعب في اللقاء.

وساهم محمد أبو جبل بشكل كبير في فوز الزمالك على الرجاء، بفضل أدائه المميز قبل جولة الإياب المقرر إقامتها السبت المقبل.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة