خالد صلاح

محمد صلاح يقود مران ليفربول استعدادا لمواجهة "أياكس أمستردام ".. صور

الإثنين، 19 أكتوبر 2020 10:33 م
محمد صلاح يقود مران ليفربول استعدادا لمواجهة "أياكس أمستردام ".. صور محمد صلاح يقود مران ليفربول
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قاد اللاعب المصري محمد صلاح المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي مران الفريق استعدادا لمواجهة في بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث نشر الحساب الرسمي لفريق ليفربول عبر انستجرام عددا من الصور التي أظهرت مران اللاعبين بقيادة صلاح.

ليفربول عبر انستجرام
ليفربول عبر انستجرام

 

وتلقى نادي ليفربول صدمة كبيرة بغياب النجم الهولندي فيرجيل فان دايك عن بقية مباريات الموسم، بسبب إصابته بقطع في الرباط الصليبي الأمامي للركبة، وسيخضع اللاعب لعملية جراحية يغيب على اثرها من7 إلى 8 أشهر وبالتالي سيغيب عن مباريات الفريق في الدوري الانجليزي الممتاز بالإضافة إلى دوري أبطال أوروبا.

فريق ليفربول
فريق ليفربول

 

من ناحية أخرى، أكد الألمانى يورجن كلوب، مدرب ليفربول الإنجليزى، أنه سيبذل كل ما فى وسعه لدعم المدافع الهولندى فيرجيل فان دايك طوال فترة إعادة تأهيله، بعد تأكد إصابة اللاعب بقطع فى الرباط الصليبى وحاجته للخضوع لجراحة فى الركبة خلال الساعات القليلة المقبلة، عقب التحامه العنيف مع جوردان بيكفورد حارس إيفرتون فى ديربى الميرسيسايد ليلة السبت الماضى، والذى انتهى بالتعادل 2-2 بين الفريقين على ملعب "جوديسون بارك" ضمن منافسات الجولة الخامسة من البريميرليج.

وقال المدرب الألمانى فى تصريحات لموقع ليفربول الرسمى عبر الإنترنت، إن الاثنين، هو اليوم الأول من تعافى فان دايك، وهى عملية يصر على أن قلب الدفاع لن يواجهها بمفرده.

وأضاف المدرب الألماني لموقع ليفربول، عندما سئل عن موعد إجراء عملية فان ديك، "لم يتم تحديدها بعد.. إننا على اتصال بالطبع، نحن هناك من أجله، إنه يعلم ذلك وسننتظره كما تنتظر الزوجة الصالحة عندما يكون زوجها فى السجن، وسنفعل، فى غضون ذلك، كل ما يمكننا القيام به لتسهيل الأمر عليه قدر الإمكان ".

جانب من المران
جانب من المران

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

✌️

A post shared by Liverpool Football Club (@liverpoolfc) on

لاعبو ليفربول
لاعبو ليفربول

 

محمد صلاح يقود مران ليفربول
محمد صلاح يقود مران ليفربول

 

مران فريق ليفربول
مران فريق ليفربول

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة