أكرم القصاص - علا الشافعي

حازم إمام عن فوز الزمالك: أبو جبل والونش نجوم اللقاء وتغييرات باتشيكو متأخرة

الإثنين، 19 أكتوبر 2020 12:06 ص
حازم إمام عن فوز الزمالك: أبو جبل والونش نجوم اللقاء وتغييرات باتشيكو متأخرة حازم امام
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حذر حازم إمام نجم الزمالك السابق، من الإفراط فى فرحة الجماهير الزملكاوية واللاعبين بالفوز على الرجاء المغربى، خلال المباراة التى جمعت الفريقين ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائى بدورى أبطال أفريقيا، بهدف نظيف، وقال حسين السيد فى تصريحات تلفزيونية عبر برنامج " ملعب أون تايم" الذى يقدمه الإعلامى سيف زاهر: المباراة لم تنتهى بعد كانت مباراة صعبة ونجحنا فى اجتيازها، ولكن هناك مباراة بعد 5 أيام ويجب أن نلعب بنفس الجدية والروح، البعض اتخذ اتجاه سلبى ومحبط بسبب ضعف مسابقة الدورى ولكن الأهلى والزمالك قدما أداء رائع.

أضاف: لم نتوقع هذا الأداء، الأهلى بالأمس أنهى المباراة مبكراً بهدف مبكر، ونفس الأمر للزمالك، إلا أن الزمالك تعرض للضغط فى الشوط الثانى كان يمكن أن يستقبل أهداف لولا وجود الونش وأبو جبل بسبب تأخيير تغييرات باتشيكو.

واختتم: إجمالاً لعبنا المباراة فى ظروف صعبة جداً بسبب الغيابات والإصابات وواجهنا فريق فى أفضل حالاته المعنوية بعد التتويج بالدورى المغربى، الزمالك لعب مباراة تشرف.

فى سياق آخر، هنأ الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة لاعبي نادي الزمالك ومجلس الإدارة على فوز الفريق الأول لنادي الزمالك على فريق الرجاء المغربي في مباراة الذهاب بنصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وانتهت المباراة التي جمعت نادي الزمالك مع نادي الرجاء المغربي على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء بهدف نظيف للزمالك في نتيجة إيجابية تقربه من التأهل إلي نهائي البطولة.
 
وأعرب وزير الشباب والرياضة عن خالص أمنياته لفريقي الزمالك والأهلي في مباراتي العودة بإستاد القاهرة وتأكيد الفوز، والتأهل إلى نهائي البطولة؛ لتضمن مصر لقب النسخة الحالية من دوري أبطال إفريقيا، متمنياً التوفيق لنادي بيراميدز في مباراته المرتقبة أمام فريق حوريا كوناكري الغيني في بطولة الكونفيدرالية المقرر لها بعد غد الثلاثاء، وتحقيق الفوز بالمباراة.
 
وثمن وزير الشباب والرياضة على تألق كرة القدم المصرية على المستوي القاري عقب استئناف البطولات بعد توقفها بسبب جائحة كورونا، مشيراً أن تميز أداء اللاعبين المصريين مع فرقهم الثلاثة المشاركين بالبطولتين الإفريقية سينعكس بلا شك على أداء المنتخب الوطني الأول لكرة القدم في التصفيات المؤهلة لبطولة إفريقيا كون المنتخب سيضم أفضل اللاعبين منهم وفق رؤية الجهاز الفني للمنتخب.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة